🕯🏰 حَفلُ زفافٍ مشؤُوم 🏰🕯

8.9K 567 415
                                    

{ كالنُور في هذا المدَى رغُم المسافةِ و النوىٰ روحِي لروحِك تنتمِي ، في بُعدِك القاسي أنا مالي سوىٰ هذا الأسىٰ من كل صوب يرتمي }

قمت بتعدّيله ، البارت طويل 👀💓

قهقَات ملكِيه خرجت من ثغره الممتلئ لتطرِب مسامِع الملِك الذي يسير حاملاً من سيصبح ملِكه قريباً بطريقة الزفِاف ناحية غُرفتِه ، يتشبتُ جيمين بعنقِ حبيبِه الذي لم يكتفِي من الهمسِ بأشياء مُغازله داخل أذنِه المشبعه بالحُمره كَحال وجنتيه الناعِمه وامتد...

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.


قهقَات ملكِيه خرجت من ثغره الممتلئ لتطرِب مسامِع الملِك الذي يسير حاملاً من سيصبح ملِكه قريباً بطريقة الزفِاف ناحية غُرفتِه ، يتشبتُ جيمين بعنقِ حبيبِه الذي لم يكتفِي من الهمسِ بأشياء مُغازله داخل أذنِه المشبعه بالحُمره كَحال وجنتيه الناعِمه وامتدت أسفل عُنقِه .

" توقف عن ذلك " اشتكى جيمين بخجل مُفرط لاكماً صدر عشيقه بقبضتِه الصغيره ، فيما إكتفى جونغكوك بإظهار ابتسامتِه الأرنبيه قبل ان يفتح باب غُرفتِه بقدمِه .

" حصلت عليك ملاكِي " بنبره مُوحيه تحدث الملِك حالما إتكأ بجسده المفتول ضِد الباب ليغلقَه خلفهما .

" هل انت من فعل ذلك كوكي ؟ " سأل جيمين بخفه ، ضبابه مائيه طفت بداخل عينيه الزرقاوتان بعد ان تفحص الغرفه التى تزينت بالورود الطبيعيِه رفقة الشموع جاعلتاً من المكان يكتسب إضاءه خفيفَه.

" امم ، يمكنك قول ذلك " تحدث الملِك واضعاً قُبله على وجنَة ملاكِه قبل ان ينزِله على قدميِه معانقاً إيّاه من الخَلف و دافناً من انفِه في خصلات شعره الذهبيه  .

" رائحتُك ، لا تفشل قطعاً في سلب انفاسي " غمغم جونغكوك مُمراً انفُه على فروةِ الأشقر و الذي كان مشغولاً بالتحديق في المكان بعينانِ مُنبهرتان .

تنهّد الملائكي بإسترخاء ممُسكاً بيدي الملِك التى احاطت خصره فيما أرجع رأسه الى الخلف ليريحه على كثف عشيقِه " أريد الموت بين ذراعيك الأن و أن توقيظني " غمغم مغلقاً من عيناه بخمول يشعر بقُبلات الملِك تنتشِر على جانبِ رقبتِه وصولاً الى وجنتِه .

مَـلحَمةُّ العِـشق + 18 ♚↵ 【 جِيِكـوك 🔔 】Where stories live. Discover now