🌹🏰 [ أحاسيس مُشتعله] 🏰🌹

12.7K 783 802
                                    

{ ثَمـلُ أنا بخمـر شفتِيك ، من فمـك إلى فمـي ينسكـبُ ليرديـني في لحظـة نشوه أتمنـى ألا تذهـب  }

⚠️ 🔞👌🏻

【 jungkook pov 】

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


jungkook pov

أنا منزعج ، بل و أكثر من ذلك .. اصابعه تتشبتُ بي و كأنني ملجئه الوحيد . لما يبدو سعيداً جداً ؟ ، لما لا يبدو عليه أنه قد تأثر ؟ ، أليس مصاباً برهاب اللمس ! اذا لما اشعر بإبتسامته الخجوله ضد وجنتي ! . هل من الممكن انه يتظاهر بالقوه من اجلي ؟ ! .

و السماء لا يمكن ان تنتهي روابطي معه ، لن استطيع الرحيل بعيداً عنه .. لطالما كنت بحاجته و الى الأن أفعل .. ماذا لو كان بإمكاني إخباره عن مأسأتي بزواجي من شخص عاداه ؟ .. هل سيخبرني بكلمات تثلج نيران قلبي في مثل هذه اللحظات كالعاده ! هل سيجعلني أرسم ابتسامه كبيره على وجهي في حين اعظم رغباتي باتت هي الاختفاء ؟ ام انّه سيتخلي عني ببساطه ! .

اشعر كما لو انني تائه في منتصف غابه ، ربما ابدو عظيماً مع الجميع ، لكن عندما يتعلق الأمر بملاكي فأنا ضعيف الى حدٍ عميق و مؤلم ..

تلك هي الحقيقه .

اعلم انني سأواجه الكثير من المتاعب ، لكن هذا الشعور .. الشعور بالرغبه في ممارسه مشاعري مع من أحببت يتغلب على جسدي و يلتهمني ببطئ ، انا فقط اريد التمرد قبل ان اسجن بين قضبان قفص الزواج .

بعد ان اخبرته انني سأعود إليه ليلاً اظهر ابتسامة عينيه و أومأ كثيراً ، كنت اشعر بطعنات في جميع انحاء جسدي كُلما نظرت الى ملامحه الفاتنه و فكرت في أنّه ضحّى و لا يزال يضحي بكل شيئ من اجلي .

دون مقدمات بدأ عقلي في الهذيان لذا التفت و بدأت فالمشي .. و الجحيم اشعر برغبة في التلاشي ف ذلك سيكون أفضل بألف مره من العيش بشعور الخيانه يُلاحقني .

وصلت الى غرفتي و اغلقتها خلفي ، لكمه قويه على الحائط كانت كل ما يمكنني فعله للتخلص من غضبي ، لستُ اسف لقراري من اجل شعبي و مملكتي ، لكن لم يكن من الصواب  ابداً اخفاء هذا الأمر عن ملاكي .

مَـلحَمةُّ العِـشق + 18 ♚↵ 【 جِيِكـوك 🔔 】حيث تعيش القصص. اكتشف الآن