🕯🏰 [ جَحيم الإشتـياق ] 🏰🕯

8.4K 652 658
                                    

{ أمَا يُجدي فِيك قُدومِي إلِيك برُوحي و كُلي أسيراً لدِيك ؟ .. سواءاً أترحل أم انتَ باقٍ فإنِّي أحبّك في كِلتا حالتِيك

بارت طويل يتجاوز 3000 كلمه لذا اغدقوه بالحب .

300 ڤوت + 600 كومنت = بارت جديد ✍🏻🕯.

_____

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.


_____

jimin pov

حَالما خرجتُ من غُرفتِه أردتُ شيئاً يمنحُني بعض السَلام ، أردتُ شيئاً يطمئِن قَلبي و لو قليلاً في خَصمِ هذِه الدُفعة من المشَاعِر السيئه .

لطالمَا أخبرتنِي والدتِي انّه بُمرور الوقت سأمُر بلحظات لا تُنسى سواءاً أكانت جَيده أو سيئه ، و بالرُغم من انّها كانت الحقيِقه إلا أنّها نست إخباري عن كيفية التصُرف عِندما ينقِلب كُل شيئ رأساً على عقِب أو عنِدما تُصبح الأمور مُحترِقه أسوء مِن إحتراق الجحِيم .

في هذِه اللحظه غَمرنِي الحُزن مما اجبرنِي للغرقِ في دوامه من الإكتئاب الشديد ، لقد بدأت أرى الحياة من منظور مُختلف حيث إزدادت قناعتِي في أنّ جيون جونغكوك هُو الرجل الوحيد الذي بإستطاعتِه جعلي أحُلم وألامِس النُجوم بأحاسيس و شعورعظِيم .

بقِيتُ أسير بقدماي بحثاً عن شقِيقتِي التى كانت تقف مقابلاً القائد و زوجِه سوكجِين ، إمتدت خطواتِي حتى حاوطت كثف ساندرا و مُحدقاً بالزوجِين " إنّه لِمن الجيد معرفة انّ حُبكما قد انتصر في النهايه و توّج بالزواج ، تهانيّ الحاره لُكما مجدداً " قُلت بإخلاص مُتمنياً لُهما حياةً سعيده مليئه بالرفاهِيه .

" شكراً لك ، نُحن سعيدان حقاً برؤيتك بيننا بعد غياب طويل " شكرنّي القائد بإبتسامه أظهرت جمال غُمازتيه ثُم حوّل أنظاره الى شقيقتِي التى أخدت تفرك عُنقها بإرتباك و توتر واضحِين ، حركت كثفاي لأعلى بعدم اهتمام قبل ان ابتسم عندما رأيت الطفله بين ذراعيها تُناغِي واضعتاً من اصبعها اللطِيف في فمِها الصغِير .

مَـلحَمةُّ العِـشق + 18 ♚↵ 【 جِيِكـوك 🔔 】Where stories live. Discover now