🗝🏰 رُوح مُمزَقَه 🏰 🗝

13.2K 915 642
                                    

لا تكسِر ثقتي العمياء بِكَ حتى لا تهدم كُل ما بَنينا فوق أسوارها ، و من ضِمنها حُبي الذي خُلق ليفيض من أجلِك بِلا حُدود  }

{  لا تكسِر ثقتي العمياء بِكَ حتى لا تهدم كُل ما بَنينا فوق أسوارها ، و من ضِمنها حُبي الذي خُلق ليفيض من أجلِك بِلا حُدود  }

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

🏰🗝

{ Jungkook pov }

وحِيد .. بَينَ جُدران الغُرفه البَارِده التّي زَفت نَعش والدِتي الى ما تَحت الثَرى ، مُنعزل عن مُحيطي أهذي بكلمات ليست مفهومه من غَيري بينما كأس الخَمر العَتيق لَم يفارق يداي البَارده كالجليد .

لَقد سقطتُ غَذراً في هذه المُعضله و كُل شيئ أصبح ظلاماً حالكاً لدَرجة ما عُدت أُفرِق ِفِيها بين الوَاقع و الخَيال أو الأسود و الأبيض .. إستقمتُ من مكاني و وقفتُ امام لوحة والدتي التى خُط عليها بالأسود و كان قلبي هو الجَاني الوحيد لُيعلن الحِداد على وفاتها .

حَدقتُ عميقاً بشعرها الأسود مروراً بحاجبيها و عيناها الحالِكه التى تُشبهني كثيراً . وضعُت كأس الخَمر على الطاوله و انحيتُ لأفتح الدُرج الأول ليقَابلني السِكين المُزخرف الذي ورثُه من والدي المتوفاه .  لَقد كان حاداً ك حدِة أَبي و الذي أفنى حياته فداءاً لهذه المملكه لتُصبح على ما هي عليه اليوم .. عظَيمه و شامِخه .

امسكتُ بالسكين الفضي و وقفتُ مجدداً امام لوحتها لأردف بجهور و بنبره أقسمتُ فيها و أظهرتُ من خلالها ان لا أُحيد عن هَدفي حتى أراه ذليلاً مدفوناً امامي مَهما كَلفني الأمر " غَاليتي .. دمائِك لن تَكون سوى وقود سأشعل به رغبتي لأنتقمَ مِن مَن قَتلِك ، لن أرتاح و لن أتذوق طَعم الراحه حتى أجد ذلِك الجُرد الذي تجرأ على غَدري و اقسم بشرف اسمي و مكانتي و كُل ما أملِك .. سأضيقه صديد دماء تَعذيبه و سيتوسل باكياً و لن اغفر .. لن اغفر يا ملِكة قلبي و روحي .. لن اغفر يا من جعلتي مِني انساناً لا يهاب الموت بل يُقاتله .. لن اغفر يا من علمنَي العدل و المساواه انا لن اغفر مُطلقاً يا حبيبتي " قُلت بصدق و اخلاص و لم اتردد في غرس السكين في كف يدي لتتساقط قطرات دمي كالسيِل مُكملاً بعد ذلك بثبات بينما أحدق بِلوحتها " بِدَمي و رُوحي لن اغفر ياعزيزتي "

مَـلحَمةُّ العِـشق + 18 ♚↵ 【 جِيِكـوك 🔔 】Where stories live. Discover now