🍷🏰 أسِـف 🏰🍷

11.9K 833 656
                                    

هاي ⚔️💜

اذ مالقيت تفاعل ما بحدث شهر - تعمل نفسها تعاقبكم - 🤣
بس جد البارت طويل و اتمنى يحصل التفاعل اللي يستحقه عشان انزل اسرع 💜👌🏻
⚔️

{ كهدوء البحر تأخدني عينيك بفتنةٍ الى عالم التفكير ، أقاوم كُل شيئ إلا زرقاوتيك التى تقتل فؤادي بهدوء ، كلما نظرت إلها اقع في عُمق العشق و أسجن هناك إلى الأبد }

{ كهدوء البحر تأخدني عينيك بفتنةٍ الى عالم التفكير ، أقاوم كُل شيئ إلا زرقاوتيك التى تقتل فؤادي بهدوء ، كلما نظرت إلها اقع في عُمق العشق و أسجن هناك إلى الأبد }

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


🏰💫

على ذلِك السرير الفسيح ، كان الملِك يعتلي راقِصه الذي لم يتوقف عن البكاء بشهقات مخنوقه ، عيناه الفاتنه غرقت في محيط دموعها لتنساب بعد ذلك بحريه على وجنتيه القطنيه . 

ذلك المشهد ، مشهد بكاء من يعشقه الملِك جعلت من جونغكوك يتألم داخلياً على عكس ظواهره التى اعتلتها ملامح البرود رغم احتراقها باطنياً ، لقد اصبح يعلم بوضوح مشاعِر راقصه نحوه  ك كأس ماء لا تشوبه شائبه .

" لكنني لم اطردكأطرد جونغكوك بنبره هادئه فِيما ارتفعت يده الكبيره لتستقرعلى وجنة الأشقر لتمسح بلل ما خلفته فياضانات دموعه .

" ب-بلى لقد فعلت ، حتى انك طلبت ان اغلق الباب خلفي " خرج صوت الأشقر بنبره باكيه مخنوقه ليعاود البكاء مجدداً ، هو لم يعتد على معاملة جونغكوك القاسيه معه ، لم يعتد على تجاهله و على كلماته المختصره ، هو حتى لم يعتد ان يناديه بإسمه ، و كل هذا جعل من الاشقر يريد البكاء فقط حتى ينقطع صوته و أنفاسه .

" لا تبكي ، آوه " طلب جونغكوك و مرر ابهامه فوق عين أشقره اليسرى مواصلاً منع تلك القطرات من الهطول " لا اسمح لك ان تُؤذي عيناي الفاتنِتان ، لذلك توقف عن البكاء حالاً بارك جيمين " بارك توقف عن البكاء لوهله فيما تجعدت ملامحه المثاليه ، و ما هي إلا ثانيتان حتى شهق باكياً و ضرب بقضته الصغيره صدر الملك الصلب و العريض .

مَـلحَمةُّ العِـشق + 18 ♚↵ 【 جِيِكـوك 🔔 】حيث تعيش القصص. اكتشف الآن