🌙🏰 مُحاولة إغتيال الملِك 🏰🌙

11.5K 789 654
                                    

*الملِك كيم تايهونغ 

*الملِك كيم تايهونغ 

¡Ay! Esta imagen no sigue nuestras pautas de contenido. Para continuar la publicación, intente quitarla o subir otra.

~

{ تَاه قَلبي عن الجَميع فَ لَم تعُد عيناي تُبصر سِواك ، هكذا أحببتُك }

____

فُتحت بوابه قلعة حاكِم أرمينيا على مصرعيها لإستقبال حَفيد الشيَاطين كَما يصيفوُنه و أعتقدو أنه اللقب الأكثر إيلاماً به رغم ملامحه الملائكيه . ذا البَشره القُطنيه دلف بخيله حتى توقف عند عتبة بلاط درج المدخّل السميك و عندها نزل من سَرجه و مسح على جانب الحِصان الذي خرخر و بعَد ذلك شق طريقه نحو الدَاخل .

أخد نفساً عميقاً مره .. مرتين ، ثلاث مرات قبل ان تَتبدل نظراته لأخرى خَبيثه و شفتيه تقوست للجانب في ابتسامه شيطانيه بدرجة الإمتياز .

من لا يعرف الراقِص جيداً ، سيقول انّه يعاني من إنفصام تنائي القُطب و مع ذلك لا أحد يستطيع إنكار هذه الحقيقه ... حقيقة انه يملُك من الفتنه لدرجه ما يخُضع بها الملائكه و الشياطين على حدٍ سواء.

بقدميه الصغيره شق طريقه نحوعَرش الملِك تايهونغ قبل ان يقف امامه راسماً تلك الإبتسامه التى يعلم جيداً انها ستَفي بالغَرض و رُبما أكثر .

" دعني أُخمن .. لقد قَتلت جيون لعنه اخيراً ؟ " سأل المِلك تايهونغ بحاجبيه المُقطبه و جيمين نفى برأسه برُويه .

" لا .. ليس بعد .. كما تعلم ستتجه الشكوك نحوي إن فعلت و ايضاً لدى خُطه لإيقاعه قريباً جداً.. قبل ذلك أود اخبارك انني أوّد البقاء في قلعتك لُمده .. لقد اخبرت جونغكوك انني سأسافر لزيارة احد اصدقائي حتى اتمكن من قضاء الوقت معك تايهونغ-اه " قال جيمين بنبره عجز الملِك كيم عن تفسيرها .. لكنه مع ذلك أومأ برأسه ففكرة تواجد  ذا العينان الزرقاء في قلعته ستكون لمصلحته ..كما يظن .

مَـلحَمةُّ العِـشق + 18 ♚↵ 【 جِيِكـوك 🔔 】Donde viven las historias. Descúbrelo ahora