🗝🏰 [ السِرالدفِين ] 🏰🗝

9.8K 775 692
                                    

{إستقرارك بقلبي و تبوتك فيه عظيم ، و كأنك خُلقت لتُصبح بداخِلي أبدياً لا نهايةَ لك }

اوك بجرب حظي 🌚 وصلو هالبارت 200 فوت و 500 كومنت و وعد اكتب بارت طويل كله جيكوك و احم 🔞🔥.

تخيلوًعيونه زرقاء *🥺💜

تخيلوًعيونه زرقاء *🥺💜

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.


  jimin Pov

أشعر بالغثيان من نفسي ، منذ ان أغمى على جونغكوك و ذكريات كُل اللحظات التى قضيناها معاً لا تُفارق مُخيلتي ، من السعاده وصولاً الى اتعس الأشياء ، لم اتوقع من هذا ان يحدث ، لم اتوقع انّ الشعور بالخوف من فقدان من تُحب قاسٍ و قاتِل الى هذه الدرجه ، و الأن انا أشعر بالفراغ و لا أرغب بشيئ سوا بالحاجه الى البكاء بشده .

ماذا فعلت ب حبيبي ؟ و لما فعلت ذلك له ؟ ، أعلمُ جيداً انّ الخطأ يقع على كاههلي لأنني من اعطيت نفسي بسهوله له اذاً لما غضبت جداً منه ؟ لما غضبت من نفسي و كيف يمكنني النظر الى عينيه بعد كُل ما فعلته بِه ؟ ، جونغكوك شخص عظيم و مثالي و دون شك هو لا يستحق شخصاً ذنيئ و مريض مِثلي .

أحببته ، اجَل لقد احببته كثيراً و لازلت افعل ، و بمجرد الشعور بأنني ربما قد افقده لا تتقارن حتى بالشعور بالإحتراق في الجحيم .

" جونغكوكي ، اتوسل اليك افتح عينيك قليلاً .. من فضلك ! " توسّلت إليه بنبره باكيه  بينما كنت اريح رأسي على صدره العاري في حين يداي كانت تتشبتُ بخصره ، دموعي أبت ان تتوقف عن التساقط من عيناي على جسـده الساكِن منذ ان سمح لي الطبيب بالدخول إليه لرؤيته .

[ عوده ل ثلاث ساعات مضت ]

" ج- جونغكوك " نادى الأشقر بصوت مُثعتر بينما يجلس امام باب غُرفة الملك و يُهز جسده كالطفل الصغير " ك-كوكي هل تسمعني ؟ " بكى و لم يستطع إيقاف الدموع التى توالت على وجنتيه القُطنيه محاولاً إيقاظ حبيبه من إغمائه .

مَـلحَمةُّ العِـشق + 18 ♚↵ 【 جِيِكـوك 🔔 】Where stories live. Discover now