🕯🌹[ لا شيئ مِثلُنَا 【الخاتِمَه】] 🌹🕯

12.2K 608 635
                                    

{ شَفتَاكَ خَمرٌ مُباح وخَمرُك لِغيري مُحرّمُ ♥️ }

💘💝

البارت أطول من حياتي و حياتكم و يُحوى على 👈🔞

البارت أطول من حياتي و حياتكم و يُحوى على 👈🔞

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

______

يِجِلسُ على شُرفَةِ نافذِة مكتبِه الفسحيَه ، كأس الخَمرُ يتمَايل ببطئ في يدِه ذَات العروقُ البارزِه فِيما ضوءُ القمرِ ينعكِس على تقاسيِم وجِهه الحَاده و ملامِحِه الرجوِليه .

تنَهدَ الملِكُ بِخفه واضعاً كأسَه على الحافَه ثُم إستقام من مجلسِه ليتجَه ناحِية تِلك الصحِيفه القديَمه ، كَانت تحملُ إسم المِلك جِيون الأكبر في مُقدمتِها ليمسِكها و يقُوم بطويِها في يدِه الكبيرَه قبَل أن يخرُج من مكتِبه .

" نامجُون ؟ " قّوس الملِكُ حاجبِيه عِندما رأى قائد القواتَ الخاصَه يقِفُ أمام مكتِبه " هل هُناك خطباً ما ؟ " سأل جونغكوك مُغلقاً باب المكتِبِ خَلفه .

" جلالتُه يرفضُ الخروج من غرفِته لمُقابلتنَا جميعاً ، حتى شقيقتُه قَام بطردِها " تحدث نامجون و أظهر إبتسامَه صغيِره فاركاً مُقدمة أنفِه " هل نِمتَ على الأريكَه البارِحه جلالتك ؟ " سأل بصفِتِه صديِقاً للمِلكِ و ليَس قائداً لقواتِ أتوبيا .

إمتّص جونغكوك شفتَه السُفليه قبل أن يفرِج عَن إبتسامَتِه المثاليَه، رفعَ يده ليربُث على كثفِ القائد " من الجِيد أنني لم أنم خارج القلَعه يا رفيقي " طفقَ المِلك جاعلاً من ضحكاتِهمَا تتردّد عَبر الممَر الساكِن للقلعةِ العريقَه .

" بالمنَاسبه " أردف جُونغكوك بإبتسامَه صَغيره صادِقَه " أودّ أن يّتمَ نقشُ إسمَ تايهونغ بجانِب بقِية أسماءِ عائلتنَا ، بعَد كُل شيئ هو ينتمِي لنَا " أوصَى الملِك و أقترب ليهمِس بالقُربِ من أذنُ القائِد الذي ابتسم بإتساع مُظهراً جمَال غمازتِيه و أومأ برأسِه بُرويَه .

مَـلحَمةُّ العِـشق + 18 ♚↵ 【 جِيِكـوك 🔔 】Where stories live. Discover now