♚[ مَا بين السُـكون و العاصِفه 2/2 ] ♚

7.7K 684 790
                                    

{ أما يجدي فيك كوني بعيداً عن شفاهِك ووجنتيِك ، أنام حزيناً وحيداً مكسوراً و كُل دوائي في راحةِ يديك ؟ .. أما زَال حُبي عظيماً رقيقاً يطال النجُوم في ناظرِيك ؟ }

210 فوت + 400كومنت = بارت جديد 🕯

210 فوت + 400كومنت = بارت جديد 🕯

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

Jimin pov

ارتخت إبتسامتِي و أنا أحدِق بشجاعَه غريِبه في عينِيه الحالِكه ، إنّها كالمنوّم المغنطسي حيثُ تتَوقف جميع حواسِك عن العمل بمجرد ان يبتلِعك الظلام المتواجِد داخِل مُقلتِيه ، خففت قبضة يداي و شعرتُ بالفخر لأنني حافظتُ على برودِي ومِن ثُم حركُت ساقاي و بدأت أسير بهدوء إليه .

وقفتُ على بُعد بضع بوصات من الملِك الذي كان يضع تعابيراً منذهله و كُلما فَتح فمه ليقول شيئ يعود ليغِلقه بعد وهلَه ، لقد بقيِت هادئاً امامه بالرغم من إحتراق جوفِي ك مَن إبتَلع العديد من الجِمار المُلتهِبه .

على حِين غِره هو سحبنِي الى حُضنه يعانقِي بقوه و شوق عظيم ، لقد شعرت ان عضلات جسدِي ستتهشم من أثر قبضته القويِه لكنني لم اكن أهتم لمدى ألمِي ، لم أكن اهتم لكُل تِلك الأسهُم التى انغرست إيسر صدري و لا حتى بأنفاسي التى سُحبت خارج جسدي من شِدة العناق .. كان من الواضح إنّه بحاجَه ماسّه إلي .

فتحت عيناي بخمول عندما شعرت بسائل دافئ يلامِس عنقي ، هل يبكِي ؟ ،هل يجب ان أبادِله العِناق ؟ أم أنني اكتفي بمجرد الكلام ؟ ، قطبت حاجباي بينما احاول اتخاد قراري  .

استغرق الأمر مِني دقيقه و انا اشعر بتفاصيل جسده الرجوليه ضد جسدي الضئيل ، لم اكن ارغب فالتحرر من عناقِه القاسي لكن كان يجب ان ابتعد لذا سحبت مخاوفي و قمت بدفعِه الى الخِلف .

حالما فعلت التصقت عيناي بخاصتِه الحمراء ، لقد كان يبكي حقاً و مع ذلك هو اقترب منِي ورفع يديه ببطئ و تردّد الى وجنتاي ، كُلما لمسها ارتعد بذعر و ابعد يديِه ، لقد كان في حال من الفوضى حتى كوّب وجنتاي بين يدِيه ليبتسم بعدم تصدِيق .

مَـلحَمةُّ العِـشق + 18 ♚↵ 【 جِيِكـوك 🔔 】حيث تعيش القصص. اكتشف الآن