⚖️🏰[المُواجهه الحاسِمه 2/2 ] 🏰⚖️

6.2K 482 321
                                    

🔔_______🔔

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

🔔_______🔔

جُنودُ مُلتفيِن حول مِلك آتوبيا يرفعُون من بنادِقِهم و سهُومهِم على جسِده المفتُول ، من أعدادِهم الهائله و المُحتشِده أثُبِت الرهَان بأن جونغُكوك قَذف الرعُب و الرُهّاب في كبائر قائدي أرمينا قبِل صغائرها .

تحّرك الملِك بِخفه ليبتسِم بسخِريه عندما أخد الجُنود وضعية الهُجوم ، إنعقدت حاجباه و إحّتدت عِيناه حَالما راقب هيئة تايهونغ ينزِل من الدرَج مُمسكاً بقِلاده بيده على مايبدو"جونغكوكاه ..عزيزي لو كُنت أعلم أنك ستأتي سريعاً من أجل زوجِك المُدلل لخطفتُه منذ زمن بعيد " بإبتسامتِه المُربعه أفصَح كِيم فيِما صدح صوت نعالِه في بوح القلعه حتى اصبح وجه لوجه مع كابوسَه اللعين .

" أنا لا أقلق على زوجِي المُدلل منذُ انّه قادِرعلى جعل وجَه من يقترب منِه كخارطِه مملكتان مجتمعتِان ، آه كِيم أنت مثير للشفقه حقاً " رّد جونغكوك و تقدَم بضِع خطوات حتى توقَف أمام شقِيقِه المزعوم " جيمين يستطيع إيقاع الممَالِك جميعاً فقط بإصبِعه الصغِير ، كلانا نعلمُ ذلِك جيداً " أردف ملِك أتوبيا و بيدِيه الكبيره أمسَك بجانِبي رداء تايهونغ المُخملِي .

" هناك سؤال يشغلنِي و عجزتُ عن إجابِته " أطردَ ذا العينان السمرواتان مُحدقاً في عيِني جونغكوك الحالكِتين " كِيف استطعت ترويض جيمين ، كِيف أوقعتَه في شباكِك ؟ " سأل كِيم بفضول حقيقِي إعترى ملامِح وجههِ الجِّدي لتقوسّ إبتسامه عريِضه مِن نحيلتِي جونغكوك .

مَـلحَمةُّ العِـشق + 18 ♚↵ 【 جِيِكـوك 🔔 】حيث تعيش القصص. اكتشف الآن