🕯🏰 [ لَيلَه دافِئه ] 🏰🕯

10.6K 641 733
                                    


{ لَم أقع في حُبك بِدافع المَلل أو الوحده أو حتى بسبب النزَوه ، لقد أحببتُك لأنّ رغبتِي بِك كَانت اعظم من أي سعَاده أخرى }

{  لَم أقع في حُبك بِدافع المَلل أو الوحده أو حتى بسبب النزَوه ، لقد أحببتُك لأنّ رغبتِي بِك كَانت اعظم من أي سعَاده أخرى }

¡Ay! Esta imagen no sigue nuestras pautas de contenido. Para continuar la publicación, intente quitarla o subir otra.

_____

" هدئ من روعي ارجوك ، خدني الى سريرك و اسحق جسدي اسفلك ، اقتلني أو انعشني المهم هو ان تدعني اشعر بحبك ،انا احتاجك " نبس ذا الملامح الملائكيه و دفن رأسه في صدر الملِك العريض مستشعراً الأمان يحيطه ليتنهد براحَه اخيراً و كأنما أغصان النعيم قد تفرعّت و اثمرت بداخلِه  .

" جيمين " بصوت جهوري نادى جونغكوك مُبعداً معشوقه عن جسده لينتحب الأشقر بعد انّ احتّلت تعابير العبوس كل زاويه من وجهه الناعِم  " هل تدرك حجم خطيئتك بعصيانِي ؟ "

" لكنني كُنت مضظراً ، لقد شرحت لك موقفِي " بحاجبين مُقطبين تذمر الفتى الملائكي و اقترب ليحتضِن جسد حبيبه الذي افرج عن نفس عميِق محاولاً تمالك نفسِه " جونغكوكي لن اقوم بذلك مجدداً ، انا اسفانتحب الأشقر و الصق شفتيه الساخِنه على رقبة المِلك الذي رفع حاجباّ بقلق .

" جيمين لحظه " قال جونغكوك و رفع كف يده ليتفحص حرارة معشوقه الصغير الذي رفض ذلك بشده " جونغكوكي ، لا تبعدني " بشفاه مقوسه للأسفل دليلاً على بكائه القريب طلب جيمين و بدأ ينشر قُبلاته الرطَبه على عنق الملِك العريض .

" انت ساخِن ؟ " سأل جيون بصوته العميق و المهتم مما جعل الملائكي يرتعش اكثر " هل انت بخير ؟ " واصل الملك اسئلته القلقه و هسهس عندما انغرست اسنان حبيبه في جِلد عنقه و بدأ يمتصه بقوه ليضع علامة ملكيته بوضوح .

مَـلحَمةُّ العِـشق + 18 ♚↵ 【 جِيِكـوك 🔔 】Donde viven las historias. Descúbrelo ahora