🎠🏰[ إعلان الحَرب - الهُجوم ] 🏰🎠

8.7K 646 331
                                    

{ لَم يُكن يمسِك يِدي بسبب أميالِ المسافَه بينَنا ، لكّنه كان يمسِك قلبِي }

200vote = new part

200vote = new part

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

____

jimin pov

صامِت ، لا أسمَح لدموعي المُزعجه ان تتدفق الى اسفل وجهي ،  كنت في حالة صدمه حيث انّ الكلمات هربت منّي عندما صرخ حبيبي منفجراً كما لم يسبق ان فعل ذلك لي من قبل ،  كل شيئ بداخلي غَمره الألم الفظيع ، لم اتعرض قبل هذا اليوم الى هذا المزيج من الخوف و الغضب و الكآبه ، لم يسبق ان شعرت بأنني أريد ان ألكُم شيئ حتى يتحطم بين قبضتي و في نفس الوقت اريد ان اكون هادئ و معزول في زاويه دون ان اتحرك أو اقوم بأي شيئ .

أعلم انني اخطئت بإرسالي لصديقي المُقرب الى ذلك الحاكِم البائس ، و الأن ارغب كثيراً ان اذهب الى تلك القلعه التى تضم اكثر الاشخاص ظلاماً و أن اقوم بتحطيمها فوق رؤوسهم ، فعندئد سيتخلص الأناس الأبرياء من طغاتِهم و سواد قلوبهم للأبد .

ارتديتُ اخر قِطعه من ملابسي و قمت بإبعاد غُرتي عن عيناي احدق بنفسي من خلال المرآةِ لبضع ثوان و كأنني أطمئن نفسي بأنني قادِرعلى انهاء هذه المُعضِله كما بدأتها ، انا فقط بحاجه الى الإسترخاء حتى اقوم بعملي على أكمِل وجه .

لعقت شفتاي المتورمه و استدرت خارجاً من الغرفه بإتجاه المجِلس حيث يتواجَد مركز القَاده ، لكن قبل ان اسير الى هناك رأيت جونغكوك المُنزعج يسير ذهاباً و اياباً في مكتبه بينما القائد نامجون و نائبه هوسوك جالسان على مقاعدِهم بتعابير قَلقِه .

حَدقت في عَشيقي للمره الأخيره ، أتآمله و كأنني اريد ادخال طَيف خياله الى عُمق عيناي ، وجهه الوسيم كان متوتراً بوضوح و جسده المفتول في ذلك اللباس الأسود بدا متشدداً دليلاً على جزعِه ، يداه القويتان و التى لمسني بها بِكل حب ليلة البارِحه كانت الأن ذات عروق بارزه حاشراً إيّاها في جيوبِ بنطال ردائه ، شعرتُ بجميع تفاصيله الرجُوليه من مجرد رؤيتها ثم اغمضت عيناي بتعب كما لو انني اوّد ان احتفظ بصورتِه داخل مُخيلتي للأبد ، و بعد ذلك بدأت اسير بخطوات رصينه الى خارج القلَعه حيثُ يتواجد المجلس .

مَـلحَمةُّ العِـشق + 18 ♚↵ 【 جِيِكـوك 🔔 】Where stories live. Discover now