🌹🏰 [صُـداع ] 🏰🌹

10.4K 752 919
                                    

{ كُلمَا تخَطى الشوقُ حَدَهُ أرى طيفكَ يسبحُ في شرايينِي ، و مِثلمَا يزرعُ العاشِق وردَه أزرعكُ في عمُق نبضِي و على تُربةِ حَنينِي }

{ كُلمَا تخَطى الشوقُ حَدَهُ أرى طيفكَ يسبحُ في شرايينِي ، و مِثلمَا يزرعُ العاشِق وردَه أزرعكُ في عمُق نبضِي و على تُربةِ حَنينِي }

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

____

" ان غادر يونغي انا ايضاً سأغادِر " بِلكنه جّديه أعلن جيمين و كثف من ذراعيه الى صدره ، لقد ذاق درعاً من تصرفاتِه الضعيفه أمام جونغكوك و الأن حَان الوقت لإظهار شخصيتِه الأخرى ، القَويه و الرصِينه .عيناه الفاتِنه كانت تحدق بظهر الملِك الذي استدار اخيراً مع حاجِب معقود و ابتسامه جانبيه ساخِره .

ان كان الأشقر يعتقد أنّ بإستطاعتِه مُجابهةَ الملِك فتِلك ستكون سخَافه كبيره و خطوه فاشِله ستضاف في قِمة سجِل خسراتِه لا محاله ، جونغكوك ليس ذلِك الشخص الذي تستطيع مُراهنته بالهزيمه فهو قد تخطى أسوء أيامِه بدون كثف يستند عليه و بارك يعَلم ذلِك جيداً .  

" واو ، منذ متى اصبح قطعة الثلج مُقرب مِنك الى الحد الذي يجعلُك تُغادر القلعه برفقته ؟ ، هل هُو بتلك الأهميه بالنسبة لك ؟ " طفق جُونغكوك بسخريه مُرجعاً خصلات شعره القاتِمه للخلف ليظهرجبينه العريض ، كان الغضب يركض في عروقه بالنيابة عن دمائه لكنّه و بالرغم مِن ذلك احتفظ بتعابير وجهه البارده و الخاليِه من المشاعِر .  

جيمين قضم شفتيه الورديه قبل ان يبتسم بجانبيه مُحدقاً في عيني الملِك عميقاً كما لو انّه يتحداه و اردف " على الأقل هو لم يقم بخِداعي كما يفعل الكثير في حياتي ، لم يستغلني و لم يكذب علي كما أنّه لا يرتدي الأقنعه بتاتاً ، ببساطه هو شخص يمكنني الإعتماد عليه دون ان اقلق من أنه قد يطعنني عندما تنتهي مصالحه معي " قال جيمين كما لو انّه يتهّم الملِك بكلامِه ، و جونغكوك فرك بإصبعه جانب صِدغه و أومأ برأسه يدّعي موافقته على كلامِه .

مَـلحَمةُّ العِـشق + 18 ♚↵ 【 جِيِكـوك 🔔 】Where stories live. Discover now