الفَصل الأول ~ 🌷

35.5K 1.9K 1.7K
                                    

نجمةٌ و تَعليق لُطفاً 🍒.

-

كوريا الجنوبية / سيؤل

الساعةُ الثامنة مساءً، الشمسُ أسدلت ستارها على الأفقِ بالفِعل، القَمر قد اعتلى عرشهُ و بعضُ النجومِ المُشعة تبعثرت على سجادةِ السماء الحالكة.

الكَثير من الأشخاصِ يتخبطونَ في الأرجاء، منهم من يَبحثُ عن سيارةِ أجرةٍ تقلهُ للمنزل بعدَ يوم عملٍ طويلٍ و شاق و البعضُ الآخر ينتظر الحافلة هُم من يُطلق عليهم اسمُ الطبقةِ الكادحة؛ و كما يُقال إن لكلِ شخصٍ نصيبٌ من اسمهُ فَهم بالفِعل كادحين، تُعد هذهِ الطبقة لها الغالبيةُ في المُجتمعاتِ المُختلفة فالحياةُ اشبهُ بالمسرحية؛ الصفوف الأولى دائماً محجوزة.

استقامَ من مكتبهِ ملتقطاً هاتفهُ النقال و حزمةِ مفاتيحَهِ ثُمّ ارتدى معطفهُ الرماديّ ليهِمَ بالخروجِ من الشركةِ كما هوَ الحالُ مع بقيةِ الموظفين، فهذا هو موعدُ إنتهاءِ عملهم.

توجهَ نحوَ الطابق السُفلي حيثُ يركن سيارتهُ ليركبها مُتوجهاً إلى منزلهِ القابعُ في إحدى الوحداتِ السَكنية ذات الشُقق المُتعددة و البسيطة التَصميم، لا يُمكننا أنْ نُطلق عليهِ لقبَ الغَني لكنّ وظيفتهُ تؤمن لهُ حياةً ذاتُ مستوى متوسط من الرفاهية.

نصفُ ساعةٍ هي المسافةُ بينَ عملهِ و المنطقةِ التي يقطنُ بها وصلَ إلى موقفِ السياراتِ ليركنَ عربتهُ و يتوجه ناحيةَ شقتهِ القابعةُ في الدور الحادي عشر عبرَ المصعد الكهربائي، نقرَ كلمة السر ليدلفَ إلى الداخل ثُم خلع معطفهُ و حذاءهُ ليرتدي الخُف ذو اللون الأبيض.

كانَ يُريد أنْ يتوجه إلى غرفةِ النوم للإستحمام ونيلِ قسطٍ من الراحةِ دونَ تناول وجبةِ العشاء حتى، هوَ مُتعبٌ إلى هذهِ الدرجة  إلا أنّ صوتَ ضجيجٍ في المَطبخ قد جذبَ إهتمامهُ فسارَ تابعاً مصدرَ الصوت.

هوَ بالفعلِ كانَ على علمٍ مُسبق بمصدر الضجيج فلا أحدَ غيرها يعرفُ الرمز السِري لشقتهِ.

"نونا ما الذي تفعلينهُ هُنا؟" سألَ تايهيونغ بعدَ أن تَبين وجود شقيقتهِ الكُبرى في المَطبخ، تقومُ بتحضير بعض الأطعمة.

"أه تايهيونغ هل عُدت، بدل ثيابكَ و تعال لتناول الطعام لقد انتهيتُ من صنعهِ بالفِعل" أردَفت بينما تقومُ بتجفيفِ كفيها بواسطةِ المئزَر الذي ترتديهِ.

"حسناً" و مع هذا التفتَ تايهيونغ مغادراً المَطبخ.

عدةَ دقائق مَرت على مغادرةِ تايهيونغ ليعودَ و يجد أنّ شقيقتهُ قد أنهت اعداد المائدة بالفِعل.

You're My Pet | TKWhere stories live. Discover now