الفَصل السابع والعشرون ~🌷

14.9K 935 303
                                    


نجمة وتَعليق لُطفاً 🍒.

-

بعدَ ذلكَ اليوم عادَ جونغكوك للعيشِ رفقةَ تايهيونغ، رُغم استياءِ والده من الأمر إلا أنّ حالةَ الأسمر المُرهق والحزين جعلت من جونغكوك يصّر على قرارهِ رُغم رفضِ والده، هو أرادَ البقاء بجانبِ الأكبر مهما كَلّفهُ الأمر ولقد انصاعَ السيد جيون لعِناد إبنه في النهاية بشرطِ أن يتلقى الدروس لأجلِ إختباره كما كانَ يفعلُ في منزلِ والده، و جونغكوك وافقَ بطبيعة الحال.

في هذهِ اللحظةِ حيثُ الساعة كانت قد اقتربتْ من الخامسةِ مساءً، كانَ جونغكوك يفترشُ أرضَ غرفةِ الجلوس رفقةَ استاذهِ؛ السيد 'بارك هاي جين' وأما عن تايهيونغ كانَ يجلسُ على الأريكة المقابلةِ لهم  ويقبعُ بين يديهِ كتابٌ للروائيةِ 'أجاثا كريستي'، كانَ قد قَدَّم لهما كأسين من عصيرِ البرتقال الطازج واتجهَ لإكمال قراءةِ كتابه ولم يخلو الأمر من استراقهِ النظر نحوهم بين الفينةِ والأخرى.

"أحسنتَ كوكي" قالَ الأستاذ فيما بعثرَ مقدمةَ شعر جونغكوك بخفةٍ "أنتَ تتعلمُ بسرعةٍ" استرسلَ الرجل مادحاً شبيه الأرانب الذي قامَ بحل السؤال بشكلٍ صحيح، تايهيونغ كانَ يُراقب الأمر بصمتٍ و بوجهٍ عابس فيما هُناك عقدةٌ صغيرة بين حاجبيه.

"حسناً، لقد انتهينا، عليكَ مراجعة ما قمتُ بتعليمكَ إياه وسوفَ تكون جاهزاً لتقديم الإمتحان" أردفَ الأستاذ فيما أخذَ بجمعِ الأوراق المتناثرةِ على الطاولةِ أمامهم "فهمت، شكراً لك" أجابَ جونغكوك قبلَ أن يستقيم تابعاً استاذهُ الذي ربتَ على فروةِ رأسهِ بلطف متمنياً لهُ النجاح ثُمّ سارَ مغادراً المَنزل بعد أن ودعهم.

تايهيونغ العابس لم يُبعد عينيهِ عن الكتاب منذُ أن قرر الأستاذ المُغادرة، هو فقط يُمثل القراءة لكنّه لا يعي شيئاً من الكلماتِ المكتوبةِ أمامهُ، رفعَ بصرهُ ناحيةَ جونغكوك الذي عاد للغرفةِ بإبتسامةٍ واسعة بعد أنّ ودعَ استاذه ليجلسَ إلى جانبِ الأكبر والذي أعادَ بصرهُ للكتابِ على الفَور.

"لقد إنتهيتُ من الدراسةِ، هيونغ!" همسَ جونغكوك بكلماتهِ بالقُرب من أذن تايهيونغ الذي اقشعرَ جسدهُ لذلك إلا أنّه حاولَ تجاهل الأمر "توقف عن قراءة الكُتب و دعنا نَمرحُ قليلاً" همسَ مُجدداً ليتحركَ تايهيونغ بإنزعاج "تَوقف عن ذلك" قالَ بعبوسٍ خفيف ليحدقَ جونغكوك نحوهُ بعدم فهم.

"ما الأمر هيونغ؟" سألَ الفتى الصغير قبلَ أن يرفعَ يدهُ للعبثِ بأذنِ تايهيونغ "لما أنتَ غاضب؟" سألَ مجدداً بنبرةٍ أقربُ للهمس في محاولةٍ لإبعاد عبوس الأكبر والذي تنهد وضعِاً الكتاب من يدهِ قبل أن يلتفتَ مقابلاً جونغكوك الذي ينظرُ نحوهُ بأعينٍ متسعة.

You're My Pet | TKWhere stories live. Discover now