الفَصل العشرون ~🌷

17.7K 1K 545
                                    


نجمة و تَعليق بين الفقرات لُطفاً 🍒.

-

الساعةُ قد قاربتْ الثامنةَ والنصفِ مساءً، هواءٌ باردٌ يخيمُ على الأجواءِ فيما بعضُ النجومِ قد زينتْ السماءَ الحالكةِ بنورها، القمرُ معتمٌ تماماً ويبدو كما لو أنّه قد خاصمَ رفيقاته وتخلى عنْ مهمتهِ لليوم.

اطفئ تايهيونغ محركَ السيارةِ بعد أنْ وصلَ إلى وجهتهِ، وجهَ بصرهُ نحو النائمِ في المقعدِ بجانبهِ بفمٍ مفتوح، قهقه على مظهرهِ اللطيف وحركهُ قليلاً في سبيل إيقاظهِ "صغيري، لقد وصلنا" تمتمَ بهدوءٍ جاعلاً من المعني يرفرفُ بجفنيهِ بإنزعاج.

لقد كانَ يومُ عملٍ طويل وشاق للغايةِ بالنسبةِ للأصغر على العكسِ من تايهيونغ الذي يشعرُ بالغبطةِ والسعادةِ لإصلاحهم سوءَ الفهمِ بينهما، فهو كانَ يعاني حقاً.

مددَ جونغكوك ذراعيهِ فيما أصدرَ أصواتً لطيفة إثرَ نومهِ الطويل، ابتسمَ تايهيونغ لهُ ثُمّ التفتَ ليترجلَ من السيارةِ ليتبعهُ الأصغر بعدَ عدةِ لحظات، كُلّ هذا كانَ يحدثُ تحتَ أنظارِ ذلكَ الرجلِ الذي كانَ يتتبعهم منذُ لحظةِ خروجهما من الشركةِ.

"أجل سيدي هو يعيشُ رفقةَ رجلٍ آخر" أردفَ ذو البزةِ السوداء للذي يحادثهُ على الطرفِ الآخر من الهاتف "أُحصل على رقمِ الشقة ثُمّ يمكنكَ المغادرة" أمرَ بصوتهِ الثخين لينفذَ المعني على الفور، حيثُ أنّه قد أنهى المكالمةِ وترجلَ لأجل أن يتبعَ الثُنائي الغافلانِ عنهُ تماماً.

أدارَ تايهيونغ مِقبضَ البابِ ليبتعدَ سامحاً للأصغر بالدخولِ أولاً ثُم تبعهُ هو الآخر، تنهدَ جونغكوك بثقلٍ قبلَ أنْ يخلعَ كُلٌّ منهما حذائهُ ثُمّ تبعت ذلكَ سترتيهما.

"هل أُعدّ العشاء؟" سألَ جونغكوك بعدَ أنْ أشعل إنارةَ المنزلِ فيما إلتفتَ قاصداً المطبخ "جونغكوك" ندهَ تايهيونغ جاذباً معصمَ الأصغرِ ليدفعهُ نحوَ الجدارِ بخفةٍ، كفهُ اليُمنى كانتْ قد حاوطت خاصرةَ الآخر أما عن اليُسرى فقد تسللت للعبثِ بخصلاتِ شعرهِ الفحمي.

"ما الذي تُحاول فعلهُ تاي؟" سألَ جونغكوك بنبرةٍ متوترة بعد أنْ طال تحديقُ الأكبر بهِ والذي كانَ مأسوراً بلمعةِ عيني الآخر  التي عُكست عليها إنارةُ المنزلِ الخافتة "عينيكَ؛ قطعةُ السعادةِ خاصتي" تمتمَ تايهيونغ ثُمّ اقتربَ ليُقبل مقلتا الأصغر الذي إبتسمَ وأغمضَ عيناهُ بخدرٍ حيثُ كانَ يميلُ برأسهِ تزامناً مع لمساتِ تايهيونغ له.

"أنفكَ للتقبيل وللشعور برقةِ الوجود" استرسلَ تايهيونغ بصوتهِ الثخين متلمساً أنفَ الأصغر جاعلاً منه يقشعرُ لذلكَ ثُمّ طبعَ قُبلةً رقيقةً هُناك، إبتعدَ قليلاً ليحدقَ بالآخرِ مُجدداً "عندما أنظر إليكَ تبدو لي الدُنيا وكأنها مكانٌ أجملُ بكثيرٍ مما أراه" أكملَ بنبرةٍ صادقةٍ فيما جونغكوك قد ابتسمَ لهُ بدفء.

You're My Pet | TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن