الفَصل الرابع والعشرون ~🌷

16.6K 961 466
                                    

نجمة و تَعليق لُطفاً 🍒.

-

صباحُ نهارٍ دافئ، كانتْ الشمسُ في الخارجِ ساطعة وكُلّ الأشياءِ تشعُ، فصلُ الشتاءِ أصبحَ على مشارفِ الإنتهاء لتبدأ الحياةُ من جديد، حياةٌ مليئة بالألوانِ الزاهية والروائح العطرة المصاحبةِ لتَفتحِ الأزهار.

تَقلبّ جونغكوك في مضجعهِ بإزعاجٍ للحركة المُتكررةِ بجانبهِ، رفرفَ بجفنيهِ عدةَ مراتٍ ليُقابلَ تايهيونغ الذي كانَ يحملُ هاتفهُ ويبتسمُ نحوهُ بإشراقٍ، عبسَ جونغكوك وأغمضَ عينيهِ مُجدداً قبلَ أنْ يجذبَ إهتمامهُ ذلكَ الصوت الذي يُعلن عن إلتقاطِ احدهم لصورةٍ ما، لم يَكن سِوى تايهيونغ الذي يوجهُ كاميرا هاتفهِ نحو الأصغر.

"تبدو فاتناً في الصَباح، لقد التقطتُ لكَ العديد من الصُور" قالَ تايهيونغ فيما يتفحصُ الصور التي إلتقطها منذُ لحظات مما جعلَ الأصغر يتوردُ قليلاً.

"صباحُ الخير" تمتمَ جونغكوك بإبتسامةٍ عذبة بينما سحبَ عطاءَ السرير أكثر نحوهُ ليسترَ بهِ عُريّ جسده "صباحُ الخير، لطيفي" أجابَ تايهيونغ قبلَ أن ينحني مُقبلاً وجنةَ الأصغر بخفة "هل أنتَ بخير؟أتشعرُ بالألم؟" سألَ أثناء عبثهِ بخصلاتِ الآخر الفحمية، وجونغكوك حركَ رأسهُ نافياً.

"أنستحمُ معاً؟" سألَ تايهيونغ مجدداً ليلحظَ إحمرار الأصغر مما جعلهُ يبتسمُ بإتساع "لقد رأيتُ كُلّ شيءٍ بالفِعل، حتى أنّني صورته" تحدثَ بثقةٍ تامة مما جعلَ جونغكوك يوسعُ عينيه بدهشة، هل قالَ بأنّه قامَ بإلتقاطِ الصور لهُ وهو عارٍ بالكامل؟!

"ماذا؟" صرخَ جونغكوك بعد أنْ اعتدلَ من مضجعهِ ليحركَ تايهيونغ كتفيهِ بعدمِ اهتمام "كنتَ جميلاً للغاية، لم استطع منعَ نفسي" أجابَ على مضض مما جعلَ الأصغر يزفرُ أنفاسهُ بجزع.

جونغكوك حاولَ أخذَ هاتفِ الأكبر عدةَ مراتٍ إلا أنّ جميعَ محاولاتهِ باءت بالفَشل، تايهيونغ استطاعَ توقعَ تحركاتهِ بسهولة فجونغكوك يبدو ككتابٍ مفتوح بالنسبةِ للأسمر، يعرفهُ كما يعرفُ كفّ يدهِ.

"دعنا نستحمُ معاً وسأقومُ بحذفها، أعدك" قالَ تايهيونغ بعدَ انّ وجهَ بصرهُ للأصغر في إنتظارِ اجابتهِ، تنهدَ جونغكوك بقلةِ حيلةٍ وأومئ موافقاً، قفزَ الأكبر من السرير بسعادةٍ ليتوجهَ نحوَ دورةِ المياهِ في غرض تجهيز الحمام لكلاهما.

تنهدَ الأصغرُ مجدداً واستقامَ مغادراً السرير، التقطَ ملابسهُ المتبعثرةِ على أرضية الغرفةِ وسارَ بإتجاهِ الحمام حيثُ تايهيونغ الذي يحاولُ ضبطَ درجةِ حرارةِ المياه.

You're My Pet | TKWhere stories live. Discover now