الفَصل الخامس والعشرون ~🌷

14.7K 968 468
                                    

نجمةٌ و تَعليق بين الفقرات لُطفاً 🍒.

-

"أُدعى جيون يونسونغ، أكونُ والدَ جونغكوك" قالَ الرجل بعد أنْ مدّ يده في غرضِ مصافحة الآخر الذي إكتفى بالوقوف هناكَ بلا حراكٍ إثرَ صدمتهِ، ولم يكنْ من الرجل سِوى أن أبعدَ يدهُ بعد أن طالَ إنتظاره.

"عزيزي، من في الباب؟" أتى صوتُ جونغكوك من الخَلف جاذباً اهتمامَ تايهيونغ الذي التَفتَ لهُ على الفَور، لمْ يسمع أيّ ردٍ من الأكبر لذا تقدمَ نحوهُ فيما يتفحص الرجل بنظراتٍ فضولية.

"مرحباً بني" قالَ بإبتسامةٍ صغيرة ليعقدَ المعني حاجباهُ بعدمِ فهم، التَفتَ جونغكوك نحو الأكبر مُطالباً اياهُ بتفسير لكونهِ لم يستطع التعرفَ على الرجل القابعِ أمامهُ، و تايهيونغ إبتلعَ ريقهُ بتوتر.

"إنّهُ والدك" أجابَ تايهيونغ أخيراً بنبرةٍ خافتة، هو قلقٌ للغاية من ردةِ فعل جونغكوك والذي تجمد في مكانهِ بوجهٍ خالٍ من التَعابير.

وقعُ كلماتِ تايهيونغ على مسامع الأصغر كانَ كالصاعقةِ، جونغكوك كانَ قد فقد الأمل برؤية أحد والديهِ منذُ زَمن أو بشكلٍ أصح هو لم يُرد رؤيتهم، لا يريدُ رؤية الأشخاص الذينَ تخلوا عنهُ منذُ صغره، ومهما كانتْ أعذارهم هو سيمقتهم بشدة لتركهِ في وقتٍ كانَ بحاجةٍ ماسة لوجودهم بجانبهِ.

جسدُ جونغكوك مالَ قليلاً ليمسكهُ تايهيونغ على الفورِ مانعاً إياهُ من السقوط "صغيري، تمالك نَفسك" همسَ فيما شدّ بذراعيهِ حول خاصرةِ الأصغر الذي كانَ كالمُغيب عن الواقعِ تماماً.

"تَفضل سيدي، سأوافيكَ خلالَ لحظات" ابتعدَ تايهيونغ محركاً جسد الفتى الصغير برفقتهِ بعد أن أشارَ للرجلِ بالجلوس في غرفةِ المعيشة ليجرَ جونغكوك حيثُ المطبخ.

"هل أنتَ بخير؟" سألَ تايهيونغ فيما بدأ بالمسحِ بلطفٍ بالغ على وجنةِ الأصغر، عبراتُ جونغكوك الساخنة بدأتْ بالتساقطِ دونَ إدراكٍ منهُ، هو بدأ ينتحبُ بخفوتٍ بين أحضانِ تايهيونغ بينما يتمتمُ ب'لمَ يَجبُ عليهِ الظهور الآن؟' وبالطبع كانَ يقصدُ والدهُ بهذا.

استمرَ تايهيونغ بالتربيتِ على ظهرِ الأصغر في محاولةٍ لتهدئةِ بكائهِ المتواصل "كُل شيءٍ سيكون بخير" همسَ فيما مدّ يدهُ لتمسيد فروة رأسِ الصغير الباكي "اهدئ كوك، سأكون بجانبك" استرسلَ جاعلاً من الأصغر يبتعد عن أحضانهِ فيما قد جففَ دموعهُ بخشونة.

"لا أُريد رؤيتهُ، لا أريدهُ أبداً" قالَ جونغكوك بنبرةٍ حانقة قبلَ أن يستنشقَ ماءَ أنفهِ "لكن عزيزي، يجبُ عليكَ الإستماعُ إليهِ أولاً" أردفَ تايهيونغ بعدَ أن اقتربَ ماسحاً بقايا الدموع العالقة على وجنتي الفتى الصغير "جونغكوك العيشُ بلا والدين أمرٌ صعبٌ للغاية" أكملَ ليحركَ المعني رأسهُ نافياً "لديّ أنت، لستُ بحاجةٍ اليهم" أردفَ شبيهُ الأرانبِ بعد أن عناقَ كفّ الأكبر.

You're My Pet | TKWhere stories live. Discover now