الفَصل الثالث ~ 🌷

23.4K 1.5K 954
                                    

نجمةٌ و تَعليق لُطفاً 🍒.

-

صوتٌ مُرتفع صدحَ في أرجاءِ المكان ليجعلَ من  النائمُ براحةٍ يَنتحبُ بإنزعاج، الساعةُ تُشير إلى السابعةِ والنصف صباحاً حيثُ تبدأُ مهمةُ ذلكَ المُنبه في إيقاظ القابعِ في سريرهِ في هذهِ اللحظة، هوَ يستمرُ بالرنينِ رُغم أنّه يَتلقى جميعَ أنواعِ الشَتائم بلا أيّ ذَنب فمَن يقومُ بشتمهِ الآن كانَ هو من ضبطهُ ليلةَ البارحة.

استقامَ تايهيونغ بضَجرٍ كعادتهِ إثرَ مغادرتهِ سريرهِ المُريح، توجهَ إلى دورةِ المياهِ كي يَحصلَ على حمامٍ دافئ و مُنعش يُبعد عنهُ الكَسل وليستعدُ ليومٍ جديد مليءٍ بالعَمل.

إنتهى ليرتدي زياً رسمي مكونٍ من بذلةٍ سوداء و قميصٍ أبيض، ساعةٍ باهظة الثمن قليلاً و حقيبة حاسوبهِ النقال، حاملةُ المفاتيح ثُم وضعَ قليلاً من العِطر خاصتهِ ذو الرائحةِ المُثيرة بمزيجٍ من اللافندر ورائحةِ الأخشاب المُميزة لتكتملَ إطلالةُ تلك، خرجَ منَ الغُرفةِ ليتوجهَ إلى المَطبخ في غايةِ تناولِ طعامَ الإفطار والذي يكونُ عادةً مكونٌ من شطيرةِ مُربى الكَرز مع كوبٍ من القهوةِ الساخنة إلا أنّه تفاجئ بوجود عدةِ أطباق موضوعةٍ على المائدة حيثُ تمَّ إعدادها مُسبقاً ثُم لاحظَ وجودَ ورقة مُلاحظات ورديةُ اللون فتقدمَ ليلتقطها بينما إحتَلّ الفضولُ تعابيرَ وجههِ.

هذا اعتذارٌ عمّا احدثتهُ من فوضى بالأمس، اعدَدتهُ مع الكثيرِ منَ الحُب أرجو أنْ يُعجبكَ هيونغ

ملاحظة: لم أقمْ بتحطيمِ أيّ شيء لا تَقلق.

-كوكي

ابتسمَ تايهيونغ بإتساعٍ، لقَد صنعَ جونغكوك يومهُ بهذا التَصرف اللطيف بالفِعل، لذا وضعَ ما كانَ يحملهُ بيدهِ على الأرض ليجلسَ و يتناول إفطارهُ اللذيذ بإستمتاع، جونغكوك قَد أبدعَ حقاً فقد مَضت فترةٌ طويلة منذُ أن تناولَ تايهيونغ وجبةَ إفطارٍ شهيةٍ كهذهِ.

أنهى طعامهُ ليتوجهَ خارجَ المَنزل ثُم إلى الطابق السُفلي حيثُ يركنُ سيارتهُ بينما يُدندنُ إحدى اغانيهِ المُفضلةِ بسعادة.

رغمَ أنّ السماءُ ملبدةٌ بالغيومِ الداكنة إلا أنّ الجو كانَ لطيفٌ و مُنعش على الأقلِ بالنسبةِ لذلكَ الأسمر الفاتن.

مَضت نصفُ ساعةٍ منذُ أن خَرج من منزلهِ، حيثُ كانَ تايهيونغ قد وصلَ إلى الشركةِ بالفعل ليُلقي بتحيةِ الصباحِ على من يقابلهُ من الموظفينَ بينما تُزينُ وجههُ إبتسامةً دافئة مما أثارَ اهتمام زملائهُ في العَمل فَهُم قد اعتادوا على تايهيونغ البارد.

You're My Pet | TKWhere stories live. Discover now