الفَصل الثامن ~🌷

19.6K 1.3K 722
                                    


نَجمة و تَعليق لُطفاً 🍒.

-

في غُرفةٍ هادئةٍ طغى عليها اللونْ الأبيض المُمل، و أمامَ سرير تلكَ العجوز النائمة، يقبعُ جسدهُ المُرهق بوجههِ الباهتْ و بُقعةٍ زرقاء كانتْ قد زينتْ عينهُ اليُمنى بالإضافةِ إلى جُرحٍ على جانبِ شفتهِ السُفلى كانتْ قد جفتْ دماءهُ بالفِعل.

جونغكوك كانَ يجلسُ على المقعد المُحاذي لسرير جدتهِ النائمة، مطأطأً رأسهُ فيما يتنهدُ بقلةِ حيلةٍ بينَ الحينِ و الآخر.

لقَد فقدَ أعصابهُ ظُهرَ هذا اليَوم و خاضَ شجاراً حاداً مع مُدير عملهِ و الذي على إثرهِ تمّ طردهُ من العَمل، جونغكوك لمْ يكنْ أبداً بالشخصِ الذي سيفقدُ التَحكم بنفسهِ بسرعةٍ إلا انّه كانَ غاضباً للغايةِ و رئيسه قد زادَ الأمر سوءًا.

علاقتهُ بتايهيونغ ليستْ على ما يُرام؛ مرتْ ثلاثُ أيامٍ منذُ تلكَ الليلةِ حيثُ الأكبر استمرَ بتجنبهِ طيلةَ وجودهِ في المنزل، يمنعُ صنع أي تواصلٍ بصري بينهم مما أثارَ غصبَ جونغكوك الذي كرهَ ذلكَ بشدةٍ.

رفعَ رأسهُ ليقابلَ وجهَ جدتهِ التي غفتْ منذُ أكثرِ من نصفِ ساعةٍ "جَدتي أرجوكِ أخبريني ما الذي عليّ فعله" قالَ بهدوءِِ ثُمّ زفرَ انفاسهُ الساخنة ليخفضَ رأسهُ مُجدداً فيما يحدقُ بأناملهِ التي اكتسبتْ بعضَ الحُمرةِ بسبب برودةِ الطقس "أنا لا أعلم لما هوَ يقومُ بذلكَ حتى انّهُ مؤلم، أشعرُ أنّني سوفَ أجنّ" تحدثَ بصوتٍ خافتْ فهو يخشى أنْ يوقظها.

كانَ جونغكوك يشعرُ بالإرتباكِ بسببِ تصرفاتِ تايهيونغ غير المُبررةِ من وجهةِ نظرهِ، الأسمر كانَ لطيفاً معه للغايةِ في البدايةِ فما الذي قلبهُ رأساً على عَقب، الكثيرُ من الاسئلةِ المُبهمة تزاحمت في عقل جونغكوك، دونَ أجوبةٍ شافية.

"كلما أشاحَ بوجههِ عني أشعرُ وكأنّ ضوءَ العالمِ قد انطفىء و أنّ العتمةَ قد تسللتْ إلى أعماقي" أردفَ مَرةً أخرى فيما يتنهدُ بعمقٍ، هو اعتادَ على تايهيونغ الدافئ و اللطيف ولا يُريدُ أنْ يخسره، لا يَستطيعُ تحملَ الأمر.

استقامَ جونغكوك من مقعدهِ فجأةً بعد أن قررَ بأنّه سوفَ يسألُ تايهيونغ عن سببِ تصرفاتهِ الباردة اتجاههُ ليصنعَ طريقهُ خارجَ الغُرفةِ.

أقفلَ الباب بحذرٍ، ليلتفتَ مغادراً، كانَ قد سارَ عدةَ خطواتٍ بالفِعل إلى أنْ استوقفهُ صوتٌ غليظ يندهُ بإسمهِ، التفتَ ليتبنَ هيئةَ رجلٍ يبدو في الثلاثين من عُمرهِ برداءٍ أبيض وبشرةٍ شاحبةِ اللون، لم يَكن سِوى الطبيبُ المسؤول عن حالةِ جدتهِ و المَدعو ب 'لي جونغ سوك'.

You're My Pet | TKWhere stories live. Discover now