الفَصل الثاني عشر ~ 🌷

20.5K 1.2K 919
                                    


نجمة و تعليق لُطفاً 🍒.

-

+تايهيونغ+

من المُرهق الوقوع في غرامِ شخصٍ ذو هيئةٍ ملائكية، ذلكَ الفتى الأشبهُ بالملاك، ذلكَ الفتى الصغيرُ والنقي كزهرةٍ بريةٍ جذبني إليهِ بقوةٍ تفوقُ قوةَ الجاذبيةِ الأرضية، وأنا كتفاحةِ نيوتن بلا سببٍ وقعتُ لأجلهِ مُتناسياً كُل الوعود التي قطعتها يوماً على نفسي.

لم استطعْ ابعاد عيني عنهُ حيثُ كانَ يرتدي إحدى الأزياءِ التي جلبتُها لأجلهِ في المَرةِ السابقة، بدا فاتناً وبريءً للغايةِ.

'مظهرُ جونغكوك بالإضافةِ إلى معطفٍ أسود اللون'

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

'مظهرُ جونغكوك بالإضافةِ إلى معطفٍ أسود اللون'

"إنّهُ يناسبكَ تماماً، تبدو جميلاً" أردفتُ صادقاً أثناء سيرنا بإتجاهِ السيارة لألحظَ ابتسامتهُ الخَجلة "شكراً لك، أنتَ تبدو فاتناً أيضاً" خدشَ مؤخرةَ عنقهِ فيما حُمرةٌ طفيفة اعتلتْ وجنتاه لأبتسمَ لهُ بدفءٍ قبلَ أنْ نصعد للسيارةِ، رُغمَ أنّني كنتُ أرتدي ما ارتديهِ عادةً؛ بذلةٌ رسميةٌ مملة، إلا أنّ اطراءهُ قد اسعدني بشدة.

شغلتُ محركَ السيارةِ لأنطلق نحوَ وجهتنا بعدَ عدةِ لحظاتٍ، جونغكوك كانَ متوتراً للغايةِ حيثُ انّه يتنهد ويعتصر كفيهِ بشدةٍ فيما يحدقُ خارجَ النافذةِ قاطباً حاجبيه.

الصمتُ المزعجُ هو كُل ما يدورُ بيننا، بدا الموقفُ غريباً وما زادهُ غرابةً سِوى استرجاعي لذكرياتِ الليلةِ الماضية، نحنُ منذ ذلكَ الحين لم نَتحدث بشأنِ تلكَ القُبلة أبداً كما و أنّها لم تَحدث أبداً، اعتَقدُ أنْ جونغكوك لم يَهتم لأمرِها كثيراً فهي مُجردُ قبلةٍ في النهاية، لذا وعلى الرُغم من أنّ ذلكَ يؤلمني إلا أنّني قررتُ تجاهلَ الأمر بدوري أنا أيضاً.

+تايهيونغ+


"وصلنا" صوتْ تايهيونغ الثخينْ قتلَ ذلك الصمت مُسبباً إلتفاتَ جونغكوك الذي كانَ يحدقُ خارج النافذةِ منذُ مدةٍ مجهولة، أوقفَ تايهيونغ السيارةَ في مكانها المعتادة ليزفرَ الصغيرُ أنفاسهُ بثقلٍ فيما يحدقُ بالأكبر بأعينٍ لامعة، استشعرَ الأسمرُ قلقَ الصغير وتوترهِ لذا هو ابتسمَ لهُ بدفءٍ علهُ يطمئن.

You're My Pet | TKWhere stories live. Discover now