الفَصل الخامس عشر ~🌷

19.5K 1.3K 928
                                    

نجمة و تَعليق بين الفَقرات لُطفاً 🍒.

-

الحُب شيءٌ معقدٌ تماماً، شيءٌ يخرجكَ عن ذاتك، يخفقُ قلبكَ بسرعةٍ بحيثُ لا تعد قادراً على سماعِ صوت عقلك، لا تسطيعُ التفكيرَ بشكلٍ سليم حيثُ أن أفكارك سوف تصبحُ تتمحور حولَ شخصٍ واحد، المحبوب سوف يستولي على تفكيركَ بشكلٍ كُلي، ولنْ تستطيعَ الهرب أبداً، و أسوء ما في الأمرِ أنّ هذا قد يكون أجملُ ما يُصيب الإنسان.

في الواقعِ يُقال أنّه حينَ يقعُ الإنسان في الحُب يُصاب بالعمى، لكنْ في رأيي أنتَ عليكَ أن تقع في حُب من يجعلك مُبصر، في حُب من يُعطيكَ النور لا الظُلمة، من يفتحُ عينيكَ على هذهِ الحياة ومن يَجعلك تستشعر حلاوتها.

كانَ جونغكوك يستشعرُ هذهِ الحلاوة رفقةَ تايهيونغ، لم تبدو لهُ الحياةُ فاتنة إلى هذهِ الدرجة من قبل كما هي الآن، حينما وجدَ تايهيونغ و في كُل مرةٍ يقتربُ فيها منه، يشعرُ كما لو أنّ روحهُ تتسع، تثبتُ الأرض من تحتهِ و تَنحسرُ الظلمة.

وفي هذهِ اللحظة بينما يتوسدُ سريرهُ المُريح، تَغزو عقلهُ الأفكار السعيدة المُتمحورةِ حول ذلكَ الأسمرِ الفاتن، حيثُ أنّه كانَ يبتسمُ بخفةٍ حالما تُرسم صورةُ تايهيونغ الوسيم في عقلهِ، مُفكراً هل ما يشعرُ بهِ نحوه يُسمى حُب أم لا؟

اعتَدلَ بجلستهِ ثُم إلتقطَ هاتفهُ النقال مُقرراً مكالمةَ سولي عَلّها تُجيبُ الأسئلةَ التي تُركت بلا أجوبةٍ داخلَ رأسهِ.

نقرَ عدةَ نقراتٍ على الشاشةِ ثُم موضعَ هاتفهُ بجانبِ أُذنهِ مُنتظراً إجابةَ الطرف الآخر، لم تَكن عدة ثوانٍ حتى وصلهُ صوتُ سولي الدافئ "أهلاً جونغكوك" رَحبت بهِ بنبرةٍ حانية ليبتسمَ الأصغرُ بخفةٍ "أهلاً نونا، كيفَ حالكِ؟" سألَ الأصغر لتطمئنهُ هي عن أحوالها وأحوالِ طفلتها أيضاً.

"ما الأمر، ما الذي جعلكَ تتصلُ بي؟" سألتْ سولي بعد أنْ طالَ صمتُ الصَغير والذي تحمحمَ بتوترٍ "كنتُ أُريدُ سؤالكِ عن أمرٍ ما" أجابَ جونغكوك بنبرةٍ مترددةٍ قليلاً "تعلم يُمكنكَ سؤالي عن أيّ شيءٍ تُريدهُ جونغكوك، لا تَشعر بالتوتر" قالتْ سولي في محاولةٍ للتخفيفِ من توترِ شبيهِ الأرانب.

زفرَ جونغكوك أنفاسهُ وأغمضَ عيناهُ في محاولةٍ لصياغةِ جُملةٍ مُناسبة "حسناً، ما هو شعورُ الحُب، أعني كيفَ يُمكنني معرفةُ أذا ما كنتُ مُغرماً بشخص ما؟" سألَ جونغكوك فيما تنهدَ براحةٍ بعد أن أتمَ كلامهُ مما جعلَ منَ القابعَةِ على الطرفِ الآخر تقهقهُ بخفةٍ، جونغكوك يبدو جاهلاً و بريئاً للغاية.

"الأمرُ معقدٌ قليلاً، لكنَّني سوف أحاولُ تبسيطهُ لأجلك" قالتْ سولي ليبتسمَ جونغكوك ويومئ بخفةٍ، تحمحمتْ هي لتبدأ بطرحِ أفكارها حولَ ما يُسميهِ البَشر بالحُب "حسناً في البدايةِ أنتَ ستشعرُ بأنّ قلبك ينبضُ بشكلٍ جنوني حالَ رؤيته، لنْ تستطيعَ التوقفَ عن التفكير بهِ، تريدُ لمسهُ واحتضانهُ طيلةَ الوقت" تمتمتْ بكلماتها تحتَ مسامعُ جونغكوك الذي كانَ يُفكر فيما اذا ما كانَ يشعرُ بهذهِ الطريقةِ تجاهَ تايهيونغ أم لا.

You're My Pet | TKWhere stories live. Discover now