الفَصل العاشر ~🌷

20.4K 1.3K 905
                                    


نجمة وتَعليق لُطفاً 🍒.

-

+تايهيونغ+

طيلةَ فترةِ مكوثِ جونغكوك برفقتي كنتُ أتجنبُ الوقوع لأجلهِ، لكنّني وقعتُ سلفاً كانَ القاعُ مُغرٍ جداً ولم أستَطع منعَ نفسي.

شعرتُ بالألفيةِ تجاههُ على نحوٍ غريب وكنتُ أجدهُ مريحاً للغايةِ مثلَ وسادةٍ صنعت من ريشِ النعام، تسللتْ رقتهُ إلى داخلي وقلبي الذي كانَ ثلجاً قد ذابَ لأجلهِ.

كنتُ أقف أمامَ سريرهِ فيما أتأملُ ملامحهُ التي تبدو كما لو أنّ الآله وضعَ كُل طاقتهِ في رسمِها بدقةٍ مُتناهية، كما لو أنّني حينما أنظرُ إليهِ اُكافأ لجميعِ صراعاتي وهمومُ قَلبي.

+تايهيونغ+

فيما كانَ الأسمرُ يقفُ بهدوءٍ مُحدقاً بالأصغر النائمِ بسلامٍ هو لم يستطعْ منعَ يدهِ التي تمردتْ لتَتلمسَ تقاسمَ وجهِ جونغكوك بدأً من خُصلاتِ شعرهِ الغرابية والتي سقطتْ إلى الخلفِ لتُظهرَ جبينهُ و حاجباهُ المثاليان، يدُ الأكبر رسمتْ طريقها نحو أنفهِ اللطيف لتتوقفَ عند تلكَ العذبتان والتي تجعلُ من تايهيونغ يتوقُ لتذوقها بشكلٍ يائس.

عقدَ الصغيرُ حاجبيهِ وتحركَ بإنزعاجٍ إثرَ ذلك الشيءِ الذي يتلمسُ وجههُ ليبعدَ تايهيونغ يدهُ على الفَور.

"جونغكوك، هيا استيقظ" تمتمَ تايهيونغ بصوتٍ خافتْ لكنّ المعني التفتَ إلى الجانب الآخر ليدفنَ وجههُ بالغطاءِ أكثر من ذي قَبل "جونغكوك يجبُ أنْ نَخرج" تحدثَ الأسمرُ مُجدداً بنبرة مرتفعةٍ بعض الشيء مما جعلَ شبيهَ الأرانبِ يتذمرُ بإنزعاجٍ "فقط خمسُ دقائق، أرجوك" قالَ بصوتهِ الخاملِ إثر النَوم ليدفنَ نفسهُ تحت الملائةِ أكثر إنْ كانَ ذلكَ ممكناً.

رغمَ أنّ الساعة قد تجاوزت الحادية عشر صباحاً إلا أنْ جونغكوك لم يحصل على النَوم الكافي بعد لكونهِ قد نامَ في ساعةٍ متأخرة، لقد أمضى الليلَ يفكرُ بما كانَ تايهيونغ على وشكِ فعلهِ في السيارة، يبحثُ عن تبريراتٍ واعذارٍ مُقنعة لكن دونَ فائدة.

"هيا أيها الكسول" أبعدَ تايهيونغ الغطاءَ عن جسدِ الصغير متجاهلاً تذمراتهِ، "الهي هيونغ، ماذا تريد" انتحبَ جونغكوك بعدَ أنْ اعتدلَ من مضجعهِ ليُبعثرَ خُصلاتِ شعرهِ بغضب "لنفطر في الخَارج" أردفَ تايهيونغ فيما يحدقُ في الصغيرِ بأعينٍ لامعة.

"لا أُريد" اردفَ جونغكوك على مَضض ليستلقي مُجدداً قبل أن يسحبَ الغطاءَ مُستعداً للنوم، إلا أن لتايهيونغ رأيٌ آخر "لمْ تَحزر" أنهى جملتهُ ليحسبَ الغطاءَ مُجدداً ويعتلي الأصغر بحركةٍ سريعة ليبدأ بدغدغتهِ.

You're My Pet | TKWhere stories live. Discover now