الفَصل الثالث عشر ~🌷

19K 1.2K 568
                                    

100 votes = new part 🍒.

-

أن يَعلق الإنسانُ بينَ قلبهِ وعقلهِ، هل تعرف كيف يكونُ هذا الشعور مؤلماً وصعباً، أن تُحاربَ ذاتك، أفكارك ومشاعرك، عقلك يرفُض بينما قلبكَ يؤيد وبشدةٍ وكونَ الإنسان كائنٌ ضعيف هو سوف يتبعُ قلبهُ لا محالة.

القلبُ شيءٌ لا يكترثُ لما يقولهُ أو يفكر بهِ الناس، هو سيذهبُ إلى حيثُ يشاء وما عليكَ سِوى أن تحلقَ بهِ، قُلوبنا ومشاعرنا اذا ما كانتْ حقيقيةً وقوية هي سوفَ تُصبحُ سلاسلٌ حديدة صلبة تتحكمُ في تصرفاتنا كما لو أنّنا دُمى خشبية.

في هذهِ اللحظةِ وبينما كانَ تايهيونغ غارقٌ في أفكارهِ حول جونغكوك ومشاعرهِ إتجاه هذا الصغير الذي قلبَ حياتهُ رأساً على عقب، هذا الصغير الذي لديةِ جاذبيةً وتأثير يُعادلُ أضعافَ حجمهِ، كانَ يسببُ فوضى عارمة في قلبِ تايهيونغ.

الفتى الصغير الذي أشعلَ حرباً ضروس بينَ عقِل تايهيونغ الرافض وقلبهِ المُتلهف بشدةٍ، وما أوقفَ هذهِ الحرب هو صوتُ قرعِ جرسِ المنزلِ الذي سمحَ لتايهيونغ بأنْ يأخذَ هدنةً من تلكَ الحرب.

استقامَ من مكانهِ، حيثُ كانَ يتوسدُ الأريكة الجلدية الضخمة ليتبينَ هويةَ الطارق "سوفَ أرى منْ في الباب" صاحَ بصوتٍ مرتفعٍ إلى حدٍ ما كي يسمعهُ ذلكَ القابعُ في المطبخِ منذُ عدةِ دقائقَ مضتْ.

سارَ تايهيونغ قاصداً الباب ليديرَ مقبضهُ بهدوءٍ كاشفاً عمن يقبعُ خلفهُ "مرحباً" لوحتْ سولي بإبتسامةٍ مشرقةٍ حالَ فتحِ الأسمر للباب "أهلاً نونا" ابتسمَ تايهيونغ بخفةٍ ليضمَّ شقيقتهُ في عناقٍ قصير ثُم إبتعدَ عن البابِ سامحاً لها بالدخول.

تقدمَ كلاهما نحو غرفةِ الجلوس حيثُ كانَ يقف جونغكوك بفضولٍ يملئُ ملامحَ وجههِ لمعرفةٍ من الزائر في هذا الوقتْ المُتأخر نسبياً "جونغكوك" أردفتْ سولي بنبرةٍ حانية ثُم تقدمَت لتُعانق الصغير "أهلاً نونا، لقد افتقدتكِ كثيراً" أردفَ شبيهُ الأرانبِ فيما بدالها العناقِ بحرارة تحتَ أنظارِ تايهيونغ المُبتسم، في الحقيقةٍ لم يمضي الكثير منذُ آخر لقاءٍ بينهم لكنّ جونغكوك درامي بعضَ الشيء.

"لقد أحضرتُ بعضَ الأطباقِ الجانبية" قالتْ سولي بعد أن وضعتْ ما كانتْ تحملهُ بيدها لتجلسَ على الأريكة فيما زفرت أنفاسها بإرتياح "شكراً لكِ" قالَ تايهيونغ ليتوسدَ الأريكةَ هو الآخر فيما جونغكوك استمرَ بالوقوفِ هناكَ بإبتسامة عذبة زينتْ مُحياه.

"اجلس جونغكوك" قال تايهيونغ مربتاً على المكانِ الفارغِ بجانبهِ إلا أنّ الأصغرَ حرك رأسهُ نافياً "كنتُ في صددِ تحضير بعض الشوكولا الساخنةِ، هل تريدينَ البعض نونا؟" تحدثَ موجهاً نظرهُ نحوَ سولي التي اومئتْ ثُمّ تمتمتْ ب 'شكراً لك'.

You're My Pet | TKOù les histoires vivent. Découvrez maintenant