الفَصل الثالث والعشرون ~🌷

18.5K 1K 432
                                    

نجمة و تَعليق بينَ الفقرات لُطفاً 🍒.

تحذير: محتوى خاص بالبالغين ⚠

-

"أنتَ لم تَشرب الكحول اليَوم!" قالَ تايهيونغ فيما يعبثُ بخصلاتِ شعرِ جونغكوك الغُرابية تارةً و بأقراطهِ -التي كانَ قد قدمها لهُ كهديةٍ- تارةً أُخرى، هو كانَ قد استهجنَ تصرفَ الصغير الذي أكتفى بشربِ العصائر ليلةَ عيدِ ميلادهِ العشرين، لقَد اعتقد بأنّه سيفرطُ في شُرب الكحولياتِ كما يفعلُ غالبيةُ من في سنهِ.

"أردتُ أن أكونَ في كاملِ وعي أثناءَ قولي لهذا" قالَ جونغكوك بنبرةٍ أشبهُ بالهمسِ إلا أنّها كانتْ مسموعةٌ من قِبل تايهيونغ الذي حدقَ بهِ بنظراتٍ مستفهمة ليلحظَ بعدها توردَ وجه الصغير"لما أنتَ مُحمر؟" سألَ فيما تلمسَ وجنتهُ ذاتُ لونِ الطماطم.

ابتلعَ جونغكوك ريقهُ في محاولةٍ لإخراجِ جملةٍ صحيحة تحتَ نظراتِ تايهيونغ القَلقة، هوَ كانَ قد تدربَ على العديد من السيناريوهات في خيالهِ لمساعدتهِ في هذهِ اللحظة إلا أنّ كُل كلماتهِ المُنمقةِ قد تلاشت في الهواءِ إثرَ توترهِ.

"تايهيونغ، دعنا نُمارس الحُب" تمتمَ بصوتٍ منخفض جاعلاً من نبضاتِ قلب الآخر تتسارعُ بشكلٍ خطير، تايهيونغ اعتقدَ أنّه قد أخطأ السمع الا أنّ إحمرارَ وجهِ الصغير وتوترهِ كانَ ينفي ذلك.

اعتدلَ الأكبرُ من مضجعهِ في محاولةٍ لاستيعاب الأمر، هو لم يتوقع أبداً طلباً كهذا من جونغكوك الخجول بطبيعته "هل هذا بسببِ تلكَ المزحة السخيفة؟" سألَ موجهاً بصرهُ للذي إعتدلَ مقابلاً إياه.

جونغكوك لا يستطيعُ إنكارَ أنّ هذهِ الفكرة قد بدأتْ تُسيطر على تفكيرهِ منذُ صباحِ اليوم الذي قالَ في تايهيونغ مزحتهُ لكنّه على الرُغم من ذلكَ هو كانَ واثقاً مما يريدهُ في هذهِ اللحظة وعلى استعدادٍ تام للتقدمِ إلى هذهِ المرحلة من علاقتهِ بالأسمر، جونغكوك يحبهُ بشكلٍ صادق وهو واثقٌ من صدق تايهيونغ أيضاً لذا لا بأسَ بكسر جميع الحواجزِ بينهم.

"تعلم أنا لمْ أعني شيئاً، ليسَ عليكَ-" تايهيونغ كانَ يحاولُ تبريرَ فعلتهِ إلا أنّه قد قوطعَ من قِبل الأصغر والذي أخذَ شفاههُ بقبلةٍ دافئة مما جعلهُ يصمت، لقد تفاجئ كلياً بتبدلِ شخصيةِ جونغكوك الذي أصبحَ كثيراً ما يُبادرُ في تقبيلهِ أولاً حيثُ تخلى عن القليل من خجله.

"أنا أُريدكَ تايهيونغ" أردفَ من بين أنفاسهِ الثقيلةِ بعدَ أن فصلَ شفتاهما، اسندَ جبينهُ على خاصةِ الأخر والذي كانَ يغمضُ عينيه بخدرٍ تام "أُريد تذكرَ عيد ميلادي العشرون إلى الأبد، لنَجعلهُ مميزاً" استرسلَ جونغكوك بنبرةٍ حملت الثقةَ بينَ طياتها مما جعلَ تايهيونغ يحدقُ بهِ بإبتسامةٍ دافئة.

You're My Pet | TKOn viuen les histories. Descobreix ara