Chapter 1.

12.8K 721 431
                                    

"أنا لَن أفعل هذا مِن جَديد أبداً!" قالَ تشانقبين هيونغ وهو يُغلق بَاب سيارتهِ بِعُنف، وبِغضب يَقودُ خطواتهِ الى بابِ المَصعد الخاصِ بِنا.

  "لِماذا لا تَسْتطيعُ التَعايشِ مَعهم! إنهم والِداي! ووالداكَ في القانونَ قريباً! فَقط تَظاهر بِأنكَ تُحبهم." احتججتُ وأنا اطاردهُ كالجِرو الضُّائع. صَعدنا للمصعدِ سوياً. وقامَ هو بضغطِ على الزرِ الذي في المَصعد بِقوة. 

شعرتُ بالمصعدِ يتحركُ ويصعدُ بِنا الى الطابقِ الثاني والثالثون."لِماذا لا تَسْتطيع أن تُغلق فمِها وأن تتوقّف عن الحُكمِ علي!"

رُبما لأنك تُعاملُني بشكلٍ بذيئ' قلتُ بِداخلي

  "هيونغ،المعذرةِ ولكِنها أُمي!"

  "لا أهتمُ حقاً. أنها تُزعجُني كُلما رأيتُها."

  "هيونغ ارجوكَ؟ لِأجلي؟ فقط قُمّ بتَظاهر بأنك تحُبها، حتى لا تكرهكَ اكثرُ مِن هذا." نظرتُ له متوسلاً،وأنا اخرجُ لَه أسناني وأقومُ بفعلِ الايقيو.

"حسناً حسناً. فقط تَوقف عن فِعل الايقيو. إنه مُقزز." أوه، حسناً هذا مُؤلم بِشدة. أعني ، لا يجبُ عليكَ ان تَكون حقيراً بهذا الشَكل. وها نحنُ ننتظرُ المَصعد يقومُ بِتوصيلنا في هدوءً تام. 

بعد عِدة ثَواني، فُتِحت أبواب المصعد ليخرجُ تشانقبين هيونغ بِسرعة. حسناً انه حقاً مُنزعج. هل يجبُ عَلي أن أهربُ؟ .. "هيونغ، أنا سوفَ أذهبُ الى تشاني هيونغ"قُمتُ بصراخِ. 

كلعادة، لا إجابةً مِنه. هو بِالطبع لن يقومَ بِتوصيلي، سوفَ أذهبُ الى هناكَ بمُفردي اذاً.

~~~~~~~~~~~~~

بعد مُدة قَصيرة، وصلتُ الى شُقة تشان هيونغ و سونقمين هيونغ قمتُ بضغطِ الجرسَ مَرتين. 

وفَجأة، شعرتُ بِنفسي وأنا في حضنِ أحدهم. وبَصري كانَ يملئهُ لونُ شعرٍ أشقَر. "فيلكس، انتَ لَم تتصلُ ، ولَم تَقم بِزيارة. كنتُ قلقاً عليكَ كَثيراً." قام تشان هيونغ بِتوبيخي.

"هيونغ تَوقف عَن ذلكَ، انتَ حقاً أصبَحتَ تشبهُ سونقمين هيونغ. أنهُ يأثر عليكَ كَثيراً." قلتُ مبتسماً وأنا أقوم بتربيتِ على شَعرِه.

"أنا الهيونغ خاصتكَ أيها الاحمق! تُوقف!"قالَ ذلك تشان هيونغ وهو يضربُ يدي التي على شَعره ويرجعُ الى داخِل الشُقة.

"سونقمو! الاحمقُ الشقِي هُنا!" تشان هيونغ صرخَ. 

"لقد قلتُ لكَ بأن تُناديني سونقمين ، بانق تشان!"صرخَ هو الاخر ، وخرجَ مِن المطبخِ وتَوجهَ الي كي يَحتضينُني.

  "فيلكسي، اشتقتُ اليكَ. كيفَ حالكَ مع تشانقبين؟ هل هنالكَ شَيئاً جَديداً؟"قالَ سونقمين هيونغ بِتساؤل. 

تنهدتُ ونظرت للاسفلِ بِحزن. لِماذا يسألُ هذا الآن. ألا أستطيعُ أن أرتاح قليلاً. "أنا اسف فيلكسي،لَم ينبَغي علي سؤالَ ذلكَ." قالَ وهو يزيدُ مِن احتضانهِ لي.

قامَ بالابتعادِ وجعلَني أجلسُ بجانبهِ.  "لا بأس هيونغ. أنه فقط.. أشعرُ بإنه لا يُحبني. كإِننا لَسنا في علاقةٍ حتى."تمتمتُ وشعرتُ بتجمعِ المِياه المالِحة في عَيني. وها أنا أبكي مُجدداً.

قامَ سونقمين هيونغ بالمسحِ على ظَهري وهو يقومُ بتهدأتي. "إننا اصبَحنا نتخاصمُ على كلشيءٍ. حتى اتفهِ الأسباب! أنا خَائف هيونغ. ماذا أن توقفَ عَن حُبي؟ ماذا إذا لَم يَكُن يُحبني مِن الاساس. أنا خائف أن يقومَ بِتركي." قلتُ وبكائي يزداد مع كُل كلمه. 

شعرتُ بضغطٍ على الأريكةِ وإن هناكَ زوجاً أخر من الأيديِ يقومُ بإِحتضاني. بين سونقمين هيونغ وتشاني هيونغ أشعرُ بأني في أمان وثِقة. كُل شيء يجبُ أن أشعرُ بهِ وأنا مع تشانقبين. أنا مُتأكد مِن حبهِ الي. ولكِنهُ يُعاني مُشكلةً في اظهارِ ذلك. او هذا ماخبرُ بهِ نَفسي. 

بعد أن هدئتُ، شعرتُ بأبتسامةٍ خبيثةٍ تظهرُ على ثغرِ تشاني هيونغ. حسناً هذا لا يبشرُ بالخيرِ أبداً. أنه يخططُ الى شيءٍ ما.

"بِماذا تفكرُ تشاني هيونغ؟"قلتُ وأنا اتنهدُ. "ما أدراكَ إني أفكرُ بشيءٍ؟"أجابني تشان هيونغ. "هذا الأبتسامةِ فقط تظهرُ عُندما تخططُ الى شيئاً سيئاً هيونغ." قلتُ وأنا أتذمرُ. 

"حسناً أيها الدونغسينغ العزيزُ الخاصِ بي. سوفَ أجعلُك تحصلُ على رَجُلكَ." قالَ تشان هيونغ بسعادةِ. وهو ينظرُ الى سونقمين هيونغ لِكي يساندهُ. 

"تشان لا أعتقدُ بإنها--آآآه" قامَ تشان هيونغ بِرفس سونقمين هيونغ."نعم نعم نحنُ سنساعدُكَ فيلكس." قالَ سونقمين هيونغ وهو يبتسمُ بِتوتر.

"آه، حقاً شكراً لكُما. لا أعْلم ماذا أفعل مِن دونكُما. ولكِني حقاً لا أعتقدُ بأنكما ستجَعلانَ تشانقبين هيونغ يُحبني وهو حقاً لا يستطيعُ تحملُ وجُودي."قلتُ وأنا فاقدٌ للأملِ.

"لا تقلقُ، اتركهُ علِينا. أنا أوعدكَ، في نهايةِ هذه السَنة أنتَ ستحصلُ على قضِيب تشانق- آه ، لِما كانَ هذا!"قالَ تشاني هيونغ والعبوسُ يغُطي شفتيهِ عِندما ضربهُ سونقمين هيونغ على مؤخرةِ رأسهِ. 

قمتُ بالأبتسامِ على صديقَاي الأحمقانِ. أنني حقاً مشتاقٌ إلى هذا.

Steps To His Heart | CXDonde viven las historias. Descúbrelo ahora