Chapter 44.

6.5K 360 363
                                    


مِن وِجهة نَظر فيلكس .. 

"فيلكس ، أنا آسِفةٌ حَقاً عَن تَصرُفي .."تَقولُ والِدتي وهي تَقتربُ لِتحتضِنُني بِشكلٍ قَوي. 

"كَان يَجبُ عَلي أنْ -- ماذا يَفعلُ هذا هُنا!"تَبتعدُ عَني والِدتي وتَنظرُ إلى حَبيبي مِن الأسفلِ إلى الآعلى. 

"أُمي --" 

"لا! السُؤال الحَقيقي هو ماذا تَفعلِين أنتِ هُنا!"يَرفعُ تشانقبين صَوتهُ .. نَبرةِ صوتهِ تَدلُ حَقاً بإن أُمي على عِدادِ المُوتى! أنا لازِلتُ أذكرُ كَيف ضَربَ الأُستاذ مينهو! هو حَتماً لَن يَضرُب والِدةُ حَبيبهِ إليسَ كذلِك؟ 

"أنا والِدتهُ! أسْتطيعُ زيارتهُ متى ماشِئتُ!" 

"أُمي! تَوقفِي! ألا يُمكِنُنا حَلُ هذا!!"أقُولُ مُحاوِلاً تَصلِيحَ الأمورِ ولكِن وكإننِي أتكلمُ مع شَخصِاً آصمُ! 

"حَسناً! هُو يعيشُ في بِيتي أنا! وأنا يُمكِنُني التَحكُمِ بِمن يزُورهُ ومَن لا!"يَقولُ تشانقبين وهو يأخذُ خطوةٍ إلى الأمامِ. يالهِي لا! هذا يَزدادُ خَطراً! قُنبِلتانِ إثنانِ في وقتٍ واحد! 

"أنتَ لا تُحبه!"تَصرخُ والِدتي! 

"مَن القائِل؟!" 

"أنا القائِل!" 

"حَسناً دعِيني أُخبركِ بِمعلومةٍ مُهمه! لَقد ضَاجعتُ إبنكِ لعدةٍ مراتٍ! وهو كانَ يستَمتعُ في كُل مرةٍ!"يَصرخُ تشانقبين مُجدداً. أشعرُ بالدمِ يتدفقُ إلى وجنتِي. واو تشانقبين! كَيف أسْتطاعَ قَول هذا لأُمي... 

كانتْ أُمي على وشكِ الصُراخَ مُجدداً ولكِني غَطيتُ فَمها. 

"لِما لاتُحاولِي الأستَرخاءَ في غُرفةِ المَعيشة وأنا سأجعلُ تشانقبين يهدأ."قُلتُ لها ولكِني حتى لَم أسَمح لها بالأعتِراض. جَعلتُها تَجلسُ على الأريكةِ بالقوة!وأمسَكتُ تشانقبين مِن يديهِ وأخذتهُ مَعي إلى المَطبخِ.

في حالِ دِخُولِنا إلى المَطبخِ شَعرتُ بِظهرِي يُصدمُ في البَرادِ ويدِي تشانقبين على جانِبي رأسِي. يَطبقُ تشانقبين شِفتينا مَعاً وهو يَدفعُني الى الخلفِ نَحو البُرودةِ. أُبادِلهُ القُبلة بنفسِ الشغفِ وأمسكُ بقمِيصهِ بقوةٍ مُحاوِلاً تَقريبهُ إلي أكثر. وكإنهُ هو الهَواء ألذي أحتاجهُ لِكي أعِيش. 

حِين إبتعادِنا ، إثنِينا كُنا نَلهثُ بقوةٍ. شِفتينا كانتْ مجروحةً بعضٍ الشيءِ. يُداعبُ تشانقبين وَجنتِي بِلطافةٍ. 

"أنا أسِفٌ لا أسْتطيعُ تَحملُها. هي دائِماً ما تتَحدثُ مَعي وكأنِي أحقرُ شخصٍ في الكونِ."يَقولُ تشانقبين لأقومَ بأسكاتهِ بِقُبلةٍ خَفيفةٍ على شفيتهِ. 

Steps To His Heart | CXWhere stories live. Discover now