Chapter 27.

13.4K 526 426
                                    


يَتوقفُ تشانقبين عن الحَركة ، ينظرُ إلي بِذهول. فَقط ينظرُ بوجهٍ خالٍ مِن التعبِير. 

أعتقدُ أن عَلي المُبادرةِ إذاً. 

إستقمتُ وقمتُ بجلوسِ على حُضنهِ بِراحة. أضعُ مؤخرتِي تماماً على إنتفاخهِ ، أُحركُ نَفسي هُناكَ تماماً بِبُطئ. يُطلقُ تشانقبين أنينٌ خافِت ويلفُ يديهِ حولَ خُصري. 

أقومُ بِلفِ ذِراعي حول عُنقهِ ، وأُداعبُ خُصلاتِ شعرهِ في مؤخرةِ رأسهِ. أطابقُ شِفتينا معاً ، تتناسبُ واحِدةً مع الأُخرى كإنها قُطعٌ مِن لُعبة الأُحجية التِي هي كُلِ قُطعةً تُكملُ الآخرى. أملُ رأسِي إلى الجانبِ كي أستمتعْ بِطعمِ شفتيهِ أكثر. عيناهُ مُغلقةٌ يسْتمتعُ بِما أفعلهُ أنا ويحركُ شفيتهِ مع خاصتِي. 

لا أسْتطيعُ التَفكير بشئٍ آخر. بَصري ، سَمعِي وجميعُ حواسِي مُمتلئةٌ بهِ. كُل ما أتذوقهُ ، وما أشعرُ بهِ كان هو. تشانقبين.

قَلبي أصبحَ ينبضُ بِقوةٍ عِندما شعرتُ بأسنانهِ تحتبسُ شِفتي. نَفسي يَثقلُ كلما هاجمَ شِفتاي ، يداهُ تمسحُ على خُصري. 

كُنتُ أريدُ السَيطرةِ ، فأخذتُ شِفتهِ السُفلى بين شِفتاي وبِلطافةٍ أمتصُها ، مِما جعلتْ تشانقبين يطلقُ أنيناً. كُنتُ أريدُ إدخالَ لِسانِي في فمهِ وأكتشفُ هذا المكَانِ ألذي لَم يسبقُ ألي بزيارتهِ ولكِنهُ يغلقهُ ولا يسمحُ إلي. 

حسناً سأفعلُها بطِريقتي. 

تأكدتُ مِن وضعِ مؤخرتِي مرةً آخرى على عضوهِ المُنتصب. وبدأتُ بتحركِ نَفسي مُجدداً على عضوهِ. هذا يؤثرُ حقاً ، لإنهُ أطلقَ أنيناً ضِد فمِي. 

أدخلتُ لِسانِي بِسُرعةٍ إلى الداخِل ، أستغلُ فرصةَ كونهُ مذهولٌ الآن. ولكِنهُ يرجعُ إلى الواقعِ مُجدداً وأصبحَ يُحاربُ لِسانِي. 

لِسانهُ يأخذُ طريقهُ ويدخلُ إلى داخِل فمِي أنا. يَستكشفُه بِكُلِ حُب. لُعابُنا يمتزجُ معاً ، أصواتِ أفواهُنا فَقط هي التي تُسمع. 

ولكِن لكُل شيئاً جميل نهاية.

بسببِ ماحدث ، نحنُ لَم نسْتطع التنفُس. أشعرُ برئتِي تحترقُ مُن حاجتِها إلى الهواءِ. 
كسرتُ القُبلةِ أنا وأستشقتُ الهواء. تشانقبين أيضاً كانَ فاقداً لتنفُس. 

وضعتُ يدي على صدرهِ ، وبِلُطفٍ ألقيتهُ على الفِراشِ الناعِم الذي خلفهُ ، وأنا اركبهُ حيثُ قدامُي تتموضعُ على جانِبي خُصرهُ وأحاصرهُ. أوجهُ شِفتي على عُنقهِ وفكهِ .. ولكِني ... 

لا أعلمُ ماذا سأفعل!!؟! 

يالهي هذا سيء!!! لِما علِي أن أكونَ أعذر! 

Steps To His Heart | CXWhere stories live. Discover now