Chapter 39.

6.7K 377 200
                                    



"يونقبوكي أنا أعَلمُ بإنكَ مُستَيقظ."سَمِعتُ صَوتاً عَميقاً لِشخصٍ أحتضِنهُ. حَاولتُ جاهِداً إخفاءَ إبتسامَتِي ، أُمثلُ النَوم. أشعرُ بيديهِ التِي حولِي تضغطُ على حُضنِي أكثر. أنا فَقط إستلقيتُ كالنائِمِ ، مُتمنياً مِنهُ إعطائِي بعضَ الوقتِ مِن اللحظاتِ الجَميلة.

ولكِن عِندما شَعرتُ بأصابعهِ تتَخلُ إلى أطرافِي عَلِمتُ ما سَيأتِي ...

يَبدأُ بِدغدغتِي ، عَيناي تُفتحُ على وسِعها لِتسَتقبلُني إبتسامتهُ الجانبِية التِي كُنتُ أحلمُ بِها في الأوقاتِ السابِقة. ولكِن قَبل أن أبدأَ بِتأمُلهِ مُجدداً شَعرتُ بهِ يُدغدغُني مَرة آخرى.

"ه-هيونقق!"قُلتُ مُقهقِهاً ، وأنا أشعرُ بأصابعهِ الطَويلة تتَحركُ على بَشرتِي لِتَجعلُني أُقهقهُ بقوةٍ مع إرتجافٍ صَغير.

"نَعم فيلكس؟"يَسألُني بِبراءةٍ مُستفِزة.

"أرجُوكَ تَوق-قف!"قُلتُ بين قَهقاتِي وأنا أحاولُ الإبتعادَ عَنهُ.

"أووه؟ لَقد ظَننتُكَ نائِم؟"يَستفزُني ، ويُكملُ إمساكِي مِن مناطقِي الحَساسة.

"أنا مُستَيقظ! أنا مُستَيقظ!"أتَحدثُ بين قَهقهاتِي المُستمره ، أحاولُ إيبعادَ يديهِ عَني .. وبَعد مُحاولاتٍ قَد تَوقف أخيراً عَن هجُومهُ على جَسدِي.

"كَم السَاعة؟"سألتهُ نَاظِراً إلى الفَتى الذي يَجلسُ بِجانبِي وينَظرُ تِجاهِي.

"التاسِعة صباحاً."يَقولُ مُقرِباً أياي مِن حُضنهِ.

"لِما تُوقظُني بِهذهِ الساعة!"عَبِستُ ولكِني حقاً أريدُ الشُعورَ بدفئهِ حَولي. أريدُ الشُعورَ بِذراعهُ حَولي ، أريدُ الشُعورَ بإنهُ لَن يَتركُني مرةً آخرى. وكإننِي لهُ للأبدِ.

"كُنتُ وحيداً."أجابنِي بِسهولةٍ ، ثُمَ يقومُ بحشرِ رأسهُ عِند رقبتِي. أنا لا أسْتطيعُ البقاءَ غاضِباً عليهِ. إستَدرتُ نَحوهُ لِكي أقابلَ وجههُ ، ناظراً إلى عينيهِ. ولكِن هُنالكَ شيئاً ما جَذبنِي .. شَعرهُ لَم يَعُد اسودًا ..

أصبَح ازرق!!.

"مَتى قُمتَ بصُبغِ شَعركْ؟"قُلـتُ رافُعاً يدي مُداعباً خُصلاتهُ.

"قَبل أسابِيعٍ."يُجيبنِي ..

"لِما ؟ لَقد ظَنِنتُ بإنكَ تُحبُ شَعركَ الأسود."

"بَعد إنفصالِنا ، الحياةُ أصَبحت تُوترُني. ويَبدو بإني حَصلتُ على شَعرٍ أبيض كما يَقولُ هيونجين! لِذا قَررتُ أن أصبغهُ."يَتنهدُ تشانقبين ثُم يُحركُ أصابعهُ على جانِبي. مُستَمِعاً إلى كلماتهِ ، إحتضنتهُ بِقوةٍ.

Steps To His Heart | CXWhere stories live. Discover now