Chapter 20.

9.8K 548 450
                                    


"أهلاً وسهلاً بِكُم فِي جَلسَتِكم الأولى،أنا الدِكتورة لي. المُعالِجة لِلمشاكِل الخاصِ بِكم."قالَتْ الدِكتورة لي. آآه،هَل نَسيتُ أن أقول؟ أن والدِة تشانقبين قَامتْ بِتَسجِيلنا في جَلساتٍ مُعالِجة للثُنائِيات. حقاً أتسَائلُ لِما ... 
"حسناً،لِما لا نَبدأ بِتعريفِ أنفُسِنا أولاً."قالَتْ وهي تؤشرُ على جِهة اليَسار. اللَعنة! إنها جِهتي. 

"مرحباً،أنا فيلكس."قُلتُ وأنا مُنحرجٌ مِن المَوقفِ. سَمعتُ تشانقبين يَتنهدُ بِجانِبي. "تشانقبين."قالَ تشانقبين بِأختِصار.
لِماذا يَشتكي! إليسَ هو مَن قالَ إن عَلينا أنْ نَستمتعَ بِهذهِ العُطلةِ! ... أنا لَم أهتمْ إلى أسماء الآخرين فِي مَجموعَتينا.
أنا لا أسْتطيعُ تَحملَ الناسِ. 

"أنتُما الإثنان تَبدُوانِ صَغيرينَ جِداً لــ تَكونا هُنا. هَل حقاً تُواجِهانِ مَشاكِل فِي عِلاقتِكما؟"سَألتْ الدِكتورة لي،وهي تَنظرُ إلينا.
"مُنذ اليومِ الأول!"أجبتُها بِحدةٍ،أتجاهلُ نَظرانِ تشانقبين الحَارِقةِ تِجاهي. 
"همم،أرى ذلِكَ ... "أجابَتني الدِكتورة لي.

~~~~~~~

"حسناً،اليومِ سَوف نَتدربُ على كَيف تُعانقُ حَبيبكَ."قالَتْ الدِكتورةِ لي. وأنا تأوهتُ داخِلياً،لُما يَبدو هذا كَخُططِ تشان الفاشِلة! 
"أُريدُ مِن الفَتياتِ أن يَجُلسنَ فِي حُضنِ شُراكئِهن."قالتْ الدِكتورة،وأنا رأيتُ جَميعَ الفَتياتِ يَقفن ويَجلسُنَ على حُضنِ أحبائِهن. وهَل أنا الفَتاةُ هُنا؟ .. تَنهدتُ ووقَفتُ مِن مَقعدِي وأجلسُ على حُضنِ تشانقبين،وأشعرُ بالحَمرةِ تَكتسِي وَجنَتي. حُضنهِ حقاً مُريح،أكثرُ مِما تَوقعتهُ. 

"هذا رائِع! الآن أُريدُ مِن الفِتيةِ أن يُقومُوا بِلفِ يدِيهم حَولَ شُركائِهم." .. شَعرتُ بِذراعيهِ تَلتفُ حَول خُصريَ النَحيلِ،وتَحتُوينِي. أصابِعهِ تَصنعُ الداوئِر على جِلدي. هذا مُحرجٌ حَد اللَعنةِ! .. أنا يَجبُ أن أكونْ غاضِباً عَليهِ! ولكِنهُ هُنا يُمثلُ حُبي،ويَحتضِنُني. 

إستَرخيتُ أنا فِي ظلِ إحتِضانهُ إلي،أضعُ رأسِي على صَدرهِ. "أنتُما الإثنانِ رائِعانِ."قالَتْ الدِكتُورةِ لي وهي تَرفعُ إلينا ألإبهامِ كَدليلٍ على إعجابِها. تُخبرُ الآخرِين بالتَعُلمِ مِنا. وَجنتَاي الآن تَحترقُ،أحاولُ أن أُخفِي وجهِي في صَدرِ تشانقبين. 

"أووه أنتُما الإثنانِ لَطيفانِ جِداً."
"إلهي حُب الصِغر."
"نَحنُ كُنا مِثلهُم عِندما كُنا مُراهُقين." .. والمَزيدِ والمَزيدِ مِن التَعلِقاتِ. ألهي هذا مُحرجٌ،لا أسْتطيعُ الإنتظارِ مِن أجلِ إنهاءِ هذا.

~~~~~~~

"حسناً،إنتهى!"أصرَحتْ الدِكتورة لي. 
إلهي! أخيراً .. لَقد كانَ هذا كارِثياً. أصابعِ  تشانقبين تَجعلُني أُفكرُ بُشيءٍ غَير صالحٍ. أرى الثُنائياتِ الأخرى يَستقِيمونَ مِن حُضنِ شُراكئهِم. 

Steps To His Heart | CXWhere stories live. Discover now