Chapter 19.

10K 586 645
                                    


"لا أسْتطيعُ التَصديق إنْ والِداكَ حَجزا لَنا رِحلةً إلى هاواي."قُلتُ وأنا أقفزُ بِحماسٍ على مَقعدِي.
"نعم نعم. هُما يُحبانِ التَدخُلِ في عِلاقاتِي."قالَ تشانقبين بِإنزِعاجٍ.
وأنا تَجمدتُ. ألَم يَكُن سَعيداً؟

أووه نَعم إنهُ تشانقبين. مالذي أتَوقعهُ.

"نَحنُ هُنا."قالَ تشانقبين وهو يَصفُ السيارةِ. يَخرجُ مِنها ويَتوجهُ إلى المَصعدِ مِن دونِ حتى أن يَنتظرُني. أنهُ يَعودُ إلى تشانقبين القَديمِ.

~~~~~~~

"أنا لا أسْتطيعُ التَصديقَ بِأنكَ لَم تُقبِلني!"صَرختُ بِوجههِ.
"ماذا تُريدونِي أنْ أفعل! لَقد كُنتَ تنَظرُ إلى الاسفلِ!"صَرخَ هو بِالمُقابلِ. حسناً هو مُحق،ولكِن مَن يَهتمُ إلى المنطقِ أثناء المُجادلة!

"أنا لا أعْلمُ! ولكِن كانَ بِإمكانِكَ أن تُحاول تَقبِيلي!"صَرختُ مُجدداً. أنا لا أعْلمُ لِما نَحنُ نَتجادلُ حَقاً،أنا فَقط كُنتُ أتذمرُ عَن كَيف أنهُ باردٌ مَعي مُجدداً. ولكِن بِشكلٍ ما هو وَصلَ إلى هُنا.
"لَقد مَرتْ ثلاثِ سِنين تشانقبين! ثَلاثِ سِنين ونحنُ لَم نُقبِل بَعضنا حتى! أنهُ الوقتِ لإنهاءِ هذا!"اكملتُ بِصُراخٍ.
"ماذا تَقول!!"يَصرخُ تشانقبين بِــ أعلى صَوتٍ.

"أقولُ إنْ عَلينا إنهاءِ هذا،لإنكَ بِشكلٍ واضحٍ لستْ تُحبُني. بالرغمِ مِن أنكَ أخبَرتنِي أن لا أقولُ هذا."قُلتُ وأنا لا أعْلمُ مِن أينْ هذهِ الجُرئةِ تَأتي.

"حَسناً! أذا كانتْ القُبلةِ تَعني آليكَ هكذا!"صَرخَ تشانقبين،وهو يَسحبُ خُصري إليهِ ويَطبقُ شِفيتهِ على خَاصَتي.

إشعرُ بـِقَلبِي يَصتدمُ بِصَدري،الدمُ يَتوقفُ عَن الجَريانِ فِي أوردتِي. صُدمِتُ فِي البِدايةِ،أنا لَم إتَوقعْ فِي حيَاتي إني مُمكِن إنْ أُقبل تشانقبين. أُحركُ شِفتي على شِفتيهِ. لَقد كانَتْ قُبلةً قَصيرة،ولكِني شَعرتُ بإنها أبديةٍ.
إبتعدَ هو عَني،ثُم تَمشى إلى طَرفِ السَريرِ. أمسَكتُ بِشِفتي بِغيرِ تَصديقٍ. هَل حَقاً قَبلني؟ هَل أنا أحلمُ؟
"تعالَ إلى هُنا فيلكس."قالَ تشانقبين بِصوتهِ الحَنون،وهو يُربتُ على السَريرِ كَي أجلسُ بِجانبهِ. أشعرُ بِساقِي مازالتْ لا تَسْتطيعُ حَملي بَعد القُبلةِ. مَشيتُ بِهدوءٍ إليهِ،وجَلستُ بِجانبهِ وأنظرُ إليهِ.

"أستدرْ فيلكس."قالَ تشانقبين،لأنظُر لَهُ بِريبةٍ. "فَقط أستدرْ."فَعلتُ ماطلبَ مِني وسَمعتهُ يَفتحُ الدُرجَ ألذي بِجانبِ السَرير.
شَعرتُ بشيئاً بارِداً يَلمسُ عُنُقي. رَفعتُ يدِي لِـ أتلمسَ شيئاً حَديداً. نَظرتُ إلى الاسفلِ لأرى بِأنها كانتْ عُقداً. عُقداً فُضياً،ورسمةِ بِيتزا عَليهِ. الأكلَة المُفضلة لَدى تشانقبين.
"لِيعلمَ الجَمِيعَ بإنكَ تَنتمي إلي."هَمس تشانقبين.

Steps To His Heart | CXحيث تعيش القصص. اكتشف الآن