3-حادث

2K 172 29
                                    

بلعت ريقها كلوريا بعد ان جف حلقها بالكامل..
شعرت بأن اطرافها قد خدرت.. لم تشعر بأناملها حتى!..

هرولت و هي تمسك بحقيبتها ، لم تأخذ كتبها من شده هرعها !

نظرت لها لينا بأستنكار و صرخت خلفها بقلق..:" مابك كلوريا لم هذا العجله..

اما هي لم تنظر خلفها ..
صعدت الى سيارتها و بدأت بالقياده الى حيث لا تعلم.. نسيت الطريق من شده تفكيرها بوالدها..

وصلت الى المنزل و حمدت ربها بأن لم يحدث لها حادث اثناء الطريق من شدة سرعتها بالقياده..
فتحت الباب بيدان ترتجفان خائفه من المنظر الذي ستراه امامها..

نظرت الى والدتها التي تقف فوق رأس والدها.. كان جالس على الاريكه .. معتكف على نفسه منطوي على ركبتيه ممسك برأسه.. يحرك قدمه بقلق و سرعه.. نظرت لها والدتها بأنكسار و هي تدخل الى المنزل..

دخلت هي بهدوء بدون اصدار صوت.. لا تريد ان تقطع عليه خلوته مع نفسه.. نظر هوه لها بعينان محمرتان بصوت مبحوح.:" كلوريا..

-ابي".. قالتها و احتضنته بكامل قواها مجهشه ببكاء.. احتضنها هوه الاخر و بدء صدره يعلو و يهبط من البكاء .. اما والدتها تقف و تبكي في الزاويه بهدوء على منظرهم..

امسكت هي برأس والدها مقبله جبينه.:" افديك بروحي يا ابي.. ارجوك لا تبكي فأنت اقوى مما تتخيل..ارجوك لا تفعل هذا بنفسك فإنت تؤذي قلبي بحق..

- لم ارها يا كلوريا.. لم احتضنها قبل مماتها.. كم وددت ان استنشق عطرها و اخبرها بأنني مازلت احبها.. كم اردت ان اقول لها بأنني مازلت اردد تلك التعويذات قبل منامي كما كانت تفعل هي فوق رأسي..اه يا الهي كم اردت ان اقبل قدميها و رأسها"

-ابي لا تفكر بهذا الان ارجوك..  لا تفعل هذا بنفسك لانني اتأذى حين رؤيتك هكذا.. هي الان عند الله.. اقرب لك بكثير من قبل،، اقسم لك انها تراك الان و تنظر لك ولا تريد رؤية ضعفك و هرمك.. لا تفعل هذا بنفسك ولا بي و لا بها اتوسل اليك".. عينيها امتلئت بالدموع من حالة والدها.. شعرت و كأن احشائها تتمزق واحده تلو الاخرى..

قبل هوه رإسها قبله عميقه بعد ان تنهد و مسح دموعه.:" انا بخير حبيبتي.. لا تقلقي علي انا بخير..

و اعتصر يدها بيده .:" و سأجعلهم يندمون لانهم ابعدوني عن والدتي.. حقاً سأجعلهم يندمون يا كلوريا

افاق من  مكانه من دون كلمه و هوه يمسح على وجهه ببرود.. نظرت كلوريا اليه ثم الى والدتها بقلق فإردفت دلال بصوت مبحوح.:" جاهد ارجوك لا تفعل هذا بنا.. الا تفرط علي و على ابنتك قط؟؟.. ارجوك لا تجعلنا ندفع الثمن اترك المشاكل يا جاهد.. انا اتوسل اليك... والدتك كان هذا قدرها لا تلم احداً على اي شيء..

-حضروا ثيابكم.. سنذهب الى روما.. لن اترك والدتي في عزائها.. تركتها كل هذه الفتره يا دلال.. لم اصارع ابداً على رؤيتها.. كبريائي عندي كان اهم من رؤيتها.. كم انا غبي"

My happiness: سعادتيWhere stories live. Discover now