11-حبيبه ماكس

1.4K 110 62
                                    

نظرت له بدهشه بعد سماعها لصوته...
كان يحتسي من شرابه ببرود و يده بجيب بنطاله و كان يرتدي ملابس رسميه كباقي الرجال في الحفل..

بلعت ريقها بسرعه و تداركت وضعها مردفه: أأ أ اهلا... أأ انا لم اقم بحرقهم لان..

: لانك لم تفرطي بهم ..
: كلا انا فقط... اوه اسمعني انا سابدا من غد العمل في الشركه ، و بعد استلام راتبي في شهر سأسدد ديني لك، انا فقط لم اقم بحرقهم لان..

: لانك كنتِ بحاجه ماسه لهم
: كف عن تكمله كلامي .. قالتها و هي تضغط بغضب على قدمه ، رفع هوه حاجبيه بسخريه : لمَ كل هذا التلكأ في الكلام؟ أ صعب عليك ان تقولي شكرا بدلاً من كل هذا الجدل؟

: انا لن اقول لك شكراً انا لانه مجرد دين و سأسدده وعد.
: دين دين
قالها و هوه يومأ برأسه بتفهم...ابعدت هي نظرها منه بضجر
: كم اكرهك..
: مشاعرنا متبادله ابنة عمي.. قالها و هوه يأخذ بكأسه مبتعدا عنها شيئاً فشيء..يغيضها في كل مره تراه.. لكن هي لم تره لمده اسبوع كيف اتى الى الحفل؟ اهو يبقى في بيت غير بيته؟
:- اوه ما الذي تتفوهين به كلوريا و ما شأنك برجل ثقيل الدم مثله.. ستتخلصين منهم جميعاً في يوما ما.. فقط الصبر الصبر'

نظرت لتلك الفتاه السمراء الطويله و هي تحتضن ماكس بقوه مقبله وجنته .. نظرت لها كانت جميله بحق بملامحها الحاده تلك يا ترى من هي؟

: جوليا .. جميله، تكون حبيبه ماكس..
نظرت كلوريا بتساؤل لها :- انا لم اسألك من تكون؟
ابتسمت لها تيا و اردفت: من نظراتك واضح بأنك تريدين ذلك.. لا تعلمين كم اكرهها حقاً.. ملتصقه بماكس طوال الوقت يا ترى الم تجد رجلاً غير ماكس؟؟..لكن لها الحق بذلك كون لطولها الفارع لم تجد شخصاً يناسبها غير ماكس!

نظرت كلوريا لها بدهشه فأردفت تيا بسرعه: اعتذر ،، فقط اغيض من الغضب حين رؤيتها، لا احبها ابداً
اومأت لها بتفهم ناظره لها بهدوء: لم تخبريني؟ لمَ كل هذا الانفعال اليوم في مجيئنا لم افهم ماهو  السبب بأن قلت انك لن تثقي بي بعد الان؟

تنفست تيا بعمق ناظره لها بتردد: هل انتِ من اخبرتي رنا ووالدتها بأنني قلت لك كنت على اتصال مع اباكِ؟

:- انا؟؟؟؟... قالتها كلوريا
: اليوم هددتني زوجه خالد بذلك، قبل ان نأتي الى الحفل.. لم يكن احدٍ غيرنا نحن الاثنتان في الغرفه حينما اخبرتك بذلك.. ابي ان علم بذلك لن يسامحني ابداً.. ليس لانني كنت اتكلم مع اخي و انما كذبتُ عليه حينما سألني ان كنتُ على اتصالٍ مع اخي و اجبت بلا!

تنفست كلوريا بعمق و قبضت على يدها بقوه نظرت اليها  بأبتسامه بارده مردفه: لو كنت انا من اخبرتها لقلت لك ذلك، لكنني لم افعل .. اصبتِ لم يكن احدٌ غيرنا في الغرفه لكن يا ترى هل كان خلف الباب احد؟

في هذه اللحظه كلانا توجه بناظره لرنا التي مازالت تتودد لدانيل و تضع يدها على كتفه ببلاهه..
اطلقت تيا زفير عميق بغضب و هي تومأ برأسها: لا اعلم متى ستترك رنا افعالها و شرارتها.. كم اكرهها مع انها ابنة اخي حينما تفعل ذلك فقط لتقع بي.. لا تعلمين يا كلوريا لكن بعد طلاقي من زوجي.. لم يبق عمل سيء و لم يفعلوه لي.. و زوجه خالد كانت تقول لي بأنني اخذت مكانها و مكان ابنتها بعد مجيئي لبيت ابي!

My happiness: سعادتيWhere stories live. Discover now