7-العودة الى القصر

2.1K 187 50
                                    

كان جميع عائله الازد جالسين حول مائدة الطعام.. بردائهم الاسود الذي طغى على معالم القصر الهم و الغم و الحزن...

نظر ماكس الى الجميع  ريث عودته من الخارج و تقدم الى المائده .. القى سلامه و اخذ مكانه في المائده.. امسك الشوكه بيده  اصغى الى جده بعد ان تكلم مستمعاً.:"اليوم سيوضع قوانين جديدة لهذا القصر.. فهناك فرداً جديداً سينضم الينا

نظرت العائله بأجمعها بتساؤل الى الجد الكبير.. بدأ ماكس بتناول طعامه دون النظر له كأن الامر لا يعنيه..

نظر اليهم الجد و نزع نظارته الطبيه.:" ابنة جاهد الوحيده .. كلوريا،، ستكون من ضمن عائلتنا من الان و صاعداً..
لن انسى وصية زوجتي و كيف كانت تريد مني ان اعتني بأبني جاهد و عائلته.. لكن مع الاسف ابني ايضاً وافاه الاجل قبل ان اسامحه.. لذا ما تبقي منه لنا هي كلوريا فلن اخيب ظن زوجتي الراحله ابداً..

-جدي اتمزح معنا؟؟.. ابنة تلك الغجريه ستدخل قصرنا؟.. قالتها رنا بأشمئزاز بعد ان رمت ملعقتها..
نظر لها ماكس وهوه يعقد حاجباه و قد بان على عينيه الغضب.. بلعت رنا ريقها و نظرت الى الاسفل من نظرات اخاها لكنه كان مرتكز ناظره عليها..

:" كم مرة قلت لكِ ان لا تقاطعيني وانا اتكلم يا رنا؟..

نظرت رنا الى جدها بعد ان نادى بأسمها.. ضحكت والدة ماكس ملطفه للجو و هي تمسح على يد ابنتها..:" لم تقصد يا ابي.. تعلم انها لا تستطيع ان تجمع لسانها بالحوارات العائليه..
": انا لم اقصد مقاطعتك يا جدي.. لكن لم اظن يوماً بأنك ستسمح لابنة تلك الغجريه الدخول لقصرنا"
قالتها مقاطعه لكلمات والدتها فوخزتها والداتها على يدها . نظرت اليها بألم فأردف جدها مكملاً.:"قلت لكِ يا حفيدتي.. هذه وصية زوجتي.. اضافة الى ذلك فهي تحمل دمائنا شئنا ام ابينا.. هي حفيدتي ايضاً كرنا"

": لا اود المقاطعه.. لكنها الم تخرج من القصر مهروله بعد ان امتنعت ان تعطيها منزلهم".. و اخيراً خرج ماكس من صمته و مسح فمه بالمنديل مردفاً دون النظر لجده !
ابتسم الجد بخفة .:" لا تقلق ليس لها مكان لتذهب اليه.. ستعود..

اه امي.. مالذي يقوله هذا العجوز؟؟.. كيف ستدخل تلك المدعوه كلوريا الى القصر..
قالتها رنا هامسه بخفه لوالدتها الجالسه على يمينها..

نظرت لها والدتها و همست هي الاخرى دون ان يشعر احد.:" لا تقلقِ لن تدوم هنا..

ابتسمت رنا برضا و بدأت بتناول طعامها.. نظر لهم خالد بعدم رضا و اكمل هوه ايضاً.:" لكن ابي.. أحقاً تريد ان تضع كلوريا كمثابه حفيدتك رنا؟؟... لكن..

لم يكمل كلامه حتى قاطعه الجد بحده..:" كلامي لا اعيده يا خالد ولا اكرره.. كلوريا ستأتي للعيش بهذا القصر لحين زواجها.. و ستكون ابنة هذا البيت حالها كحال رنا .. لن تقللوا من شأنها و احترامها فستواجهوني انا.. الفتاة فقدت والديها ليس هذا بقليل... لن اكرر كلامي و انتهى النقاش.

My happiness: سعادتيWhere stories live. Discover now