12-يجب ان تنفصل عن جوليا

1.3K 101 54
                                    

نظرت اليه بدهشه و عيناي تملؤها الدموع.. مسحت احدى عيناي براحة يدي بهدوء و ابعدت المعطف قليلاً مردفه دون النظر اليه:لا اشعر بالبرد..

ابعد هو المعطف ماسكها بأحدى يديه فنظر الى البحر ايضاً: لم اقصد ان اجرحك ،لانني لا افعل ذلك ابداً.. انتِ فقط عنيده جداً تجعلين الشخص يخرج عن طوره.. كم مره يجب ان اقول لكِ ابتعدي عني و دعيني اكون بعيداً عنك؟... فقط خوفاً من ان اتفوه بكلمه و اجرحك فأنا لا استطيع تمالك نفسي حينما اغضب..

: انا لست عنيده.. فقط ما مررت به ليس بقليل.. قلتها  و انا لا انظر له فقط امسح دموعي بهدوء 
تنفس هوه بعمق  و اراد ان يتفوه بشيء لكن سمعنا صوت خلفنا: حبيبي لقد عدناا، اتيت لك بسلطه كونك لا تحب الوجبات السريعه لتأكل معنا..

قبل ان يجيبها نظر لي مطولا بعيناه البندقيه، لاول مره ادقق في عيناه، برموشه الطويله  و كأن لهم جاذبيه خاصه تشبه جاذبيه عينا ابيها.. و حاجباه التي اقتضبت فور سماعه لصوت جوليا خلفه..

ابتعدت انا عنهم متوجهه الى السياره جالسه فيها بهدوء.. كانت رنا تتناول طعامها دون ان تنظر لي
نظرت الى خارج  و انا احاول كتم دموعي مانعتهم من النزول فسمعت صوت رنا الساخر مع ضحكتها:تنظرين لماكس و حبيبته بحسره اليس كذلك؟ تقولين مع نفسك يا ليتني كنت مكان  جوليا تلك لكونها مع شاب متكامل الصفات..
: الهي الصبر.. قلتها بصوت مبحوح  و انا اخفي وجهي بين يداي بتنفس عميق.. ابعدت هي وجهها عندما لم تتلق جواب مني، فهمت جيداً بأنني لستُ في حاله ان اتناقش معها في مواضيعها العقيمه...

صعد ماكس و جوليا ايضاً في السياره و انطلق الى القصر...
حال وصولنا نزلت من السياره و انا اخفي ملامح وجهي التعيسه كي لا احد ينتبه على حالتي.. توجهت مباشره الى غرفتي و اغلقت الباب بسرعه.. كانت تيا و ابنتها هناك و كانت كأنها تنتظرني،
جلست على السرير  .. يالهي حتى في غرفتي ليس لدي الراحه .. ماهذا المنزل الملعون

: كلوريا هل استطيع التكلم معكِ قليلاً؟... اعلم انه ليس الوقت المناسب و انك متعبه بحق لكن اود ان اتكلم معكِ في موضوع مهم...
ابتسمت لها بوديه فأشارت لابنتها ان تخرج من الغرفه ، جلست تيا بقرب كلوريا ممسكه بيدها: اود ان اخبرك لما اكره لهذه الدرجه حبيبه ماكس يا كلوريا، ربما تستطيعين ان تفعلي شيئاً او ربما تقومين بمساعدتي ، انا لا استطيع التنفس حينما اراها هنا يا كلوي..ولا بد انهم سيتزوجون قريباً ، هذا ما يقوله جدك ان نجعل شيئاً رسمياً بينهم،، لكنني اعرف ابن اخي جيداً خاصه ماكس، هوه اقرب لي من الجميع.. انا لا ارى الحب في عيناه اتجاه تلك الفتاه ابداً.. فقط اختار ان يبقى معها لانه شعر بأنها قد تكون مناسبه للعائله و اصرار عائلته عليه ايضاً..

قضبت كلوريا حاجباها بأستنكار.. مالذي تقصده الان؟..: مهلاً، هل تريدين مني ان اساعدك بأن افصل بين حبيبين؟.. انا لا استطيع مساعدتك بهذا بتاتاً .. لا تطلبي مني ذلك ارجووو...

My happiness: سعادتيWhere stories live. Discover now