14-قبله

1.5K 144 88
                                    


وصلا الى الشركه فنزلت هي بسرعه مغلقه الباب بقوه خلفها.. لعن هوه تحت انفاسه و سار نحوها  فصعدا معاً الى المصعد.. ضغط على زر الطابق الخامس ..

بعد وصولهم  توجه بسرعه  الى دانيل الذي كان واقفاً مع احدى العاملات يتكلم معها بجديه.. اعطاه الاوراق التي بيده مردفاً: استنسخ هذه الاوراق لي  حالاً  .. وابنه عمي كلوريا تعرفت عليها في  الحفل.. ستعمل معنا لفتره ارجو ان تعلمها بعض من الاعمال الاساسيه اليوم..

قالها و ابتعد بسرعه دون ان يسمع رد دانيل و اغلق باب مكتبه بقوه بعد دخوله فيها..

نظر لي دانيل بأبتسامه شاقه ..: اذا يا جميله ستبدأين بالعمل هنا؟
: اجل سأفعل ذلك .. قلتها و ابتسامه على محياي

: ليله البارحه في الحفل.. قلتِ لكِ لا تهربي حتى ان اتي اليك لكنكِ هربتي على ما يبدو..

ابتسمت له بمجامله و انا اتمشى معه: اجل اعتذر .. قال جدي بإنني يجب ان ارجع معهم الى القصر
: لكنكِ مدينه لي بذلك..  قالها و هوه يغمز لي بعينه، بلعت ريقي و انا انظر اليه بتساؤل فأبتسم لي مردفاً: مدينه لي بموعد .. موعد تعارف اقصد .. لانكِ ترتكتني في الحفل دون ان تودعيني

نظرت له بتساؤل فأردت ان اجيبه لكنه غير الموضوع بسرعه..   دخلنا في مكان كبير كانت تحوي على حاسبات كبيره و ناس كثيره تعمل هناك .. كان المكان مزدحماً بعض الشيء فنظرت الى الارجاء .. هل سأعمل هنا انا؟؟.. فأجابني دانيل و كأنه يقرا افكاري: ستقومي بالعمل هنا لفتره كي تتعلمي جميع الاساسيات للعمل.. و بما انك حفيده العائله فبالتاكيد لن تطيلي المكوث هنا سيكون لكِ مكتب لوحدك لا تقلقي ابداً..

اشر لي على احد الطاولات فجلست هناك و انا انظر حولي الى المكان المزدحم بتوتر، و بدأ يشرح لي عن العمل 
: ماذا تعمل انت هنا حالياً؟؟..

ابتسم لي وهوه يميل برأسه قليلاً الي: انا اعمل كرئيس للفرع المعماري في شركه والدي، لكنني هنا و لانني مدين للسيد خالد ببعض الاعمال فأنني اعمل كمساعد له بالاعمال الاساسيه او كمستشار بالطريقه الاوضح..

اومأت له بتفهم.. كان يشرح لي الاعمال بجديه لكنه كان قريباً جداً.. عيناه كانتا فيروزيتان جميلتان و هوه ينظر بجديه للاوراق و يشرحها لي بالتفصيل

بلعت ريقي و انا اومأ له بتفهم و لكنني اقسم انني لم افهم شيئاً ابدا...

بعد ان اكمل تعليمه لي على كيفيه العمل و ابتعد قليلاً بأبتسامه اردف: لترتاحي قليلاً الان لا اريد ان اتعبك من اول يوم اذهبي لتغسلي وجهك في الحمام و اشربي كوب من القهوه لتريحي رأسك و ابدأي فورا بالعمل.. و اعطاني بضع اوراق: ابدأي بالعمل بهذه الاوراق استنسخيهم كما قال ماكس و حين تنتهي منهم اذهبي لتعطيهي اياه ..

My happiness: سعادتيWhere stories live. Discover now