5

6.1K 390 236
                                    

تحذير الفصل ممنوع لأصحاب الجفاف العاطفي و كائنات الفوجوشي.  ⁦ಡ ͜ ʖ ಡ⁩

سؤال اليوم: إذا كان بإمكانك تناول نوع  واحد من الأطعمة فقط لمدة حياتك فما سيكون إختيارك؟

سؤال اليوم: إذا كان بإمكانك تناول نوع  واحد من الأطعمة فقط لمدة حياتك فما سيكون إختيارك؟

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

الفصل الخامس

تخللت أشعة الشمس عبر الستائر البلاستيكية التى تفرقت بعنف لتسمح لها بالدخول إلى الغرفة التي ارتجفت من الصقيع الذي تسرب من الشقوق الخشبية بالباب الذي طلي باللون الأزرق الداكن.

تمتد يد سام لتتمسك بمسند السلم الذي بالسرير ذو الطابقين. جلده يحتك بالمعدن البارد ليسحب يده على الفور. يفرك يديه معاً قبل أن يعتدل من فوق السرير. ما أن فعل تنساب الأغطية الخفيفة إلى خصره بينما يمدد أطرافه المتوجعة فوق رأسه.

تفشل عيناه في إيجاد الأسد حين أخفض زراعيه ونظر بالأرجاء. ترمش عينيه البندقية مرة ثم إثنتين قبل أن يجعل نفسه على ركبتيه ويمسك بالمسند الحديدي مستعد للنزول.

يُطرق الباب الخشبي فجأة مصدراً صدى مفاجئ جعل سام يجفل و يجد نفسه على وشك السقوط من على السلم الحديدي المهتز الذي كان من المفترض أن يمنع سقوطه.

يغلق سام عينيه متهيئاً للإرتطام بالأرض ألا أنه فوجئ حين بدت الأرضية أكثر عضلية، ورائحتها كالتفاح. يفتح عين واحدة قبل أن يبتعد متراجعاً بصدمة.

ليس لديه أي فكرة كيف ظهر هانتر من العدم هكذا - والذي كان خارجاً من الحمام الصغير و رأى سام يبدأ في الوقوع -  لكنه إستطاع أن يمسك به قبل أن يقع إلا أن تراجع سام المفاجئ من قبضة هانتر فاجأته لذا كلاهما إنتهى بهما بالأرض.

يئن سام، ممتطياً هانتر الذي إستلقى أسفله ، تتسع عيناه . يديه على كلا جانبي رأس هانتر الذي حدق بالسقف بغضب وجهه يحمل تعبير منزعج قبل أن يفتح سام فمه بتلعثم لكن لا يستطيع إخراج الكلام.

ترتجف أصابعه أسفله. يحاول تجميع أفكاره ليقول أي شئ، لكن كل ما فعله حقاً هو إمتطاء الفتى ذو الشعر الداكن و التحديق به بأعين جروية متسعة. يلقى هانتر بنظره ناحية الجرو البرئ و يحدق كلاهما ببعضهما لوهلة. قبل أن يجفل سام قافزاً فوقه مغمضاً عينيه يستعد لتلقي اللكمة التي كان يتوقع قدومها.

Taming The Bad Boy غير مكتملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن