16

5.1K 368 142
                                    

لا تنسوا الفوت و التعليقات و الأشياء الجميلة تلك👌💛

قراءة ممتعة~~

بينما إستلقى سام على ظهره ، انزلقت الدموع ببطء على خديه المنتفخين ، واستنشق بهدوء من أنفه الممتليء يبتلع بصمت. كان هانتر"نائمًا" فوقه وإستطاع  السماع بتركيز مكثف هذا الأنين الثقيل القادم من الأعلى والذي جذب في أوتار قلبه في كل مرة صدر أحدها. 

لم يستطع سام فهم لماذا لم يساعده هانتر - ادعى هانتر أنه لم يكترث لأمره،إذاً لماذا ساعده عندما كان إنطلق إنذار الحريق ؟ لماذا لم يتركه فقط؟ 

إستلقى سام على ظهره يغلق عينيه ويأمل بشدة أن ينجرف في سبات عميق. 

أمسكت أصابعه المرتجفة الوسادة  يغمض عينيه مرة أخرى ويحاول مرة أخرى للنوم ، غير قادر على تحمل الشعور الغريب ، والمؤلم الذي قلب معدته عندما تدفقت كلمات هانتر بشكل متكرر في ذهنه. 

ينهض سام ، بمزيج من البكاء أكثر من اللازم  والشعور الرهيب بسبب كلمات هانتر . تنمر دايل وكونه في مكان لا ينتمي إليه - كل هذا تغلب على الصبي الهش الذي إنكسر أخيراً وقفز من السرير يركض مباشرة من أجل الحمام. 

أفرغ سام معدته وهانتر يندفع على الفور من سريره بخطواته الحذرة واليقظة ويتجه مباشرة إلى باب الحمام ولكن تم إغلاقه في وجهه على الفور . وضع يده الكبيرة على الباب ويتنهد بهدوء ويريح جبهته الدافئة على الخشب البارد. أصابعه عند الحواف مشدودة قليلاً قبل ان يستسلم ويتظاهر بالنوم مرة أخرى. 

استمع بحرص إلى سام الذي إستلقى مرة أخرى على سريره ونام بإرهاق. وبمجرد التأكد من أن سام كان نائمًا ، ألقى هانتر أغطيته جانبه وتحسس جبهة سام بظهر يده. يخدش قفا رقبته هو وينظر حوله بشكل حرج غير متأكد مما يجب فعله. 

عادت عيناه إلى سام وينظر بحذر إلى الصبي النائم ثم حول الغرفة كما لو كان قلقًا من أن يراقبهم أحدهم. بمجرد التأكد من أن سام لم يكن مستيقظًا ولا توجد أي أعين تجاههم في الغرفة ، انزلقت أصابع هانتر بداخل الفوضى العارمة والتي هي شعر سام الذي كان يتحرق للمسه طوال اليوم. 

يدفن أصابعه وينظر هانتربعيدًا لمدة دقيقة ولكنه استمر في تمرير أصابعه النحيفة في جميع التشابكات بالخصلات وفكها برفق. ويمد الجزء الخلفي من يده الأخرى ليمسد خد سام ،يشعر بالذنب يأكل أحشائه.

 ذهب التراجع وللاستلقاء في سريره ولكنه توقف مؤقتًا يمسك بلحافه ويسحبه برفق فوق سام ليكون  لديه اثنين ليحفظوه دافئاً أثناء النوم . استلقى هانتر على سريره وغطى نفسه بذراعيه وتجاهل لذعات البرد على جلده.

وجد هانتر أنه غير قادر على النوم ، في كل مرة كان يتقلب بها سام كان ينهض هانتر ويتفقده. لم يستطع أن يفهم لماذا أثر به سام عندما لم يستطع أحد غيره ، ولكن عقله تلاشى فجأة وومضت ذكرى عندما كان يعلق سام ضد الحائط وسمع  كلماته التالية. 

 ''ماذا. هل تريد اللقب؟ "

 بدأ وجه هانتر بالتحول إلى الاشمئزاز والكراهية كما لو كان مجرد التفكير في اللقب اللعين يغضبه. 

هز سام رأسه ويهمس بهدوء ، "لا أريد هذا العبء"

 "لا أريد هذا العبء" ... كان الأمر كما لو أن سام فهمه ، ورأى سام أن اللقب لم يكن شيئًا رائعًا ، لأنه كان يثقله فقط ويجعله وحيدًا أكثر مما كان عليه بالفعل. كان سام هو الشخص الوحيد الذي قال ذلك له ، ثم قام سام بمساعدته "إنه يساعد دائمًا" حتى لو لم يكون لأجل مصلحته الشخصية ...

 تنهد هانتر ويجلس على حافة سريره ويمرر أصابعه عبر شعره. في أعماقه كان يعرف لماذا يعجب سام ، لأنه يرى بوضوح كيف أن سام لطيف وعطوف وبرئ حتى وهذا ما جذبه إليه. 

 تغمره غيرة عندما فكر في أنه ربما لم يكن الوحيد المنجذب إلى سام ... إلى بامبي خاصته. 

يشتعل الجانب المتملك لهانتر ويشد قبضته بإحكام شديد. أراد أن يكون سام ملكه، أن يخبر المدرسة بأكملها أن سام ينتمي إليه وإليه  فقط. ولكن ، لا يستطع. ليس إذا أراد حماية سام. 

أقسم هانتر أنه من الآن فصاعدًا سيفعل كل ما بوسعه لحماية سام. حتى لو كان يعني أنه لا يستطيع أن يكون معه ، سيضع عينيه عليه دائمًا وسيتأكد من عدم إيذاء أحد له. 

وقف ، وقدميه تلمس برفق على الأرض وأصابعه تمر عبر خصلات سام المموجة مرة أخرى يبعدهم عن جبهته الرطبة قليلاً. عيناه على الشفاه المستديرة الناعمة التي افترقت قليلاً ليخرج زفيره بهدوء. 

"سأحميك"

******************

 زفر لايل  بطريقة مسلية وسحب أذنه بعيدًا عن باب الغرفة من الخارج . هز رأسه مبتسما بوجهه المتعجرف بينما دفع يديه عميقا في جيوبه ويخرج. 

يتمشى بضحكة مكتومة .

"أووه يا أسد ، يا لك من أسد أخرق ... كدت تخدع الجميع بأنك لا تهتم حقاً لأي شيء"

يتبع...

Taming The Bad Boy غير مكتملة Où les histoires vivent. Découvrez maintenant