9

5.4K 418 218
                                    


ڤوت ⭐

كومنت...

وقراءة سعيدة، سكاكري ⁦♥️⁩

وقراءة سعيدة، سكاكري ⁦♥️⁩

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

الفصل التاسع

يقفز سام بسرعة بسبب صوت الإنذارات التي ترددت عبر المبنى. يغمض عينيه الناعستين بأنين ويتدحرج للجنب.

"بامبي. استيقظ '' يأتيه صوت خشن وهائج وشعر سام بنفسه يتم دفعه بعنف. تأوه سام بنعاس ، لكن صدى الإنذارات كان يتردد بشدة. "بامبي! واللعنة ، انهض! "

 صرخ سام عندما هز شيء ما ذراعه بجذب ثقيل. استيقظ بشكل محموم يفتح عينيه ويرى هانتر مرتدياً ملابسه ويقف على قضبان سريره وهو يحاول إيقاظ سام.

 الآن كان سام مستيقظًا بالكامل ، يسمع الإنذارات تنطلق بوضوح. نظر إلى هانتر و ينزل بقلق على سلالم سريره. ''ماذا يحدث هنا؟ هل هو جرس حريق؟ "

لم يقل هانتر شيئًا سوى إلقاء شيء داكن على سام الذي أمسكه بصعوبة. "هل هناك حريق؟"

صوت سام مرتعداً بالخوف خاصة عندما رأى تعبير هانتر. لم يسبق له أن رأى هانتر قلقًا من قبل ، لكنه الآن يرى هانتر يحاول التفكير بيأس. يبحث بين الأشياء ولكنه عاد نظره بغضب حاد نحو سام.

"اللعنة ، بامبي. قلت إنهض'' صرخ  بزمجرة ، فجأة يقحم  ذراعيه تحت ساقي سام وظهره ويرفعه من السرير. صرخ سام، ذراعيه تتدلى حول عنق هانتر قبل أن يتم وضعه على الأرض. يترك رقبة هانترويرى الشيء الداكن الذي ألقى عليه وأدرك أنه سترة ، سترة هانتر.

 أومأ هانتر رأسه نحوها "ارتديها وضع غطاء الرأس"

 فعل سام كما قيل له لكنه كافح من أجل رفع سحاب السترة بسبب أصابعه المرتعشة. أمسك هانتر يده  يسحبه إلى الباب لكنه ينظر يسارًا ويمينًا أولاً ، يتأكد أن المكان خالٍ ويسحب سام إلى الممر.

 تعثر سام وراء هانتر، وشعر وكأن  ذراعه ستتمزق ، وبدأت عيناه في الإدماع مرة أخرى عندما ابتلع خوفه. "ماذا يحدث هنا؟"

Taming The Bad Boy غير مكتملة On viuen les histories. Descobreix ara