22

5.2K 387 266
                                    

 سؤال اليوم: أيهما تفضل ، أن تقول كل ما تقرأه بصوت عال، أو تغني كل كلمة تخرج من فمك؟

 سؤال اليوم: أيهما تفضل ، أن تقول كل ما تقرأه بصوت عال، أو تغني كل كلمة تخرج من فمك؟

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

جفل سام عندما شعر بشيء بارد يلمس جانب خده. تحرك ، يئن مبتعداً. ليعود الشعور البارد مرة أخرى حيث شعر بالأصابع الخشنة تترك آثراً دافئاً بوجنتيه.

يرمش سام عينيه ببطء ويرفع رأسه النائم. ظهره يؤلم بسبب جلوسه بجانب سرير هانتر طوال الليل. نصفه العلوي فوق البطانيات بسرير هانتر بينما  نصفه السفلي على ألواح الأرضيات الخشبية القاسية. 

تركت الأصابع خده ودُفنت عميقا في خصلات شعره الكراميل لتسري قشعريرة أسفل عموده الفقري. تفترقت شفتيه مخرجاً أنيناً خافت، يفتح جفنيه بتعب عندما سمع ضحكة عميقة.

"هل تحب عندما ألعب بشعرك؟"

تنفتح عيناه على الفور ويرى هانتر نصف عاري متكئًا على كوعه ، ذراعه اليسرى ممدودة في شعر سام المموج. البطانيات تتجمع حول وسطه النحيف ، لكن سام لم يكن ينظر إلى جذعه العضلي ولكن إلى خصلاته السوداء التي إنسدلت بشكل فوضوي حول وجهه المنحوت. 

لم يصدق سام كيف يمكن لشخص أن يبدو مثيرًا كاللعنة هكذا في الصباح بينما هو نفسه كان كالفوضى. شعر متعرج ، ولعابه جاف في زاوية شفتيه ، النعاس في عينيه. 

مهلاً!

هـ هل قمت للتو بدعوة هانتر... مثيراً ؟

قفز سام بسبب أفكاره وإمتدت يده لتغطية فمه، عيناه ترمشان بشكل مذعور إلى اليمين واليسار ويكاد يختنق. 

ابتسم هانتر ابتسامة عريضة لدرجة أنه أظهر نابيه الحادان  والذي أخرج مظهرهما سام عن أفكاره الهلعة. نهض هانتر من السرير ، وساقاه الطويلتان تضربان الأرض بسهولة ويترك خلفه الملاءات المجعدة، يضع  ذراعيه السميكتين بكلا جانبي رأس سام . 

ضغط هانترلأسفل ، يحيط بجسد سام مرتدياً فقط سرواله الرياضي، لذا لم يكن لدى سام أي خيار سوى التراجع بظهره على الأرض. 

Taming The Bad Boy غير مكتملة Where stories live. Discover now