24

5.1K 316 147
                                    

سؤال اليوم: إذا أمكنك السفر عبر الزمن ؟ فهل تتجه للماضى أم للمستقبل؟

✨💛✨

"لا! أنا فقط أقول- هاااي توقفوا" يصيح كاي ويدفع جسد بير العملاق الذي لم يتزحزح بوصة واحدة. سار تشارلي بهدوء بجانب بير، وكان طوله مغموراً مقارنةً بـ بير، يغلق عينيه مثل راهب صامت ويزفر من خلال أنفه.

"هاااي يا رفاق يكفي " يضحك هابي ويلف ذراعه على رقبة كاي الصغيرة وظهر بير(لأنه لم يستطع الوصول إلى كتفيه). يبعد كاي ذراع هابي بتعبير مستهجن قبل أن يشعر فجأة بالهلع.

أصابع هابي دُفنت عميقًا في خصلات كاي الداكنة والفوضوية وبعثرتها. عندما التفت كاي لإلقاء نظرة على هابي، رأى الفتى الوسيم يبتسم إليه مرة أخرى مثل الجرو المتحمس الذي كان عليه دائمًا.

تومض عينا كاي بشكل خجول بملامح هابي. لقد أصبح جلده أكثر قتامة قليلاً بسبب وجوده في الشمس كثيرًا ، ونما شعره القصير قليلاً وأصبح الآن خصلات من الشعر البني الشوكولاتي. الشيء الوحيد الذي لم يتغير ؛ عيونه الكبيرة الزرقاء التي لمعت في كل مرة ينظر فيها إلى أي شخص.

تمتم كاي غاضبًا تحت أنفاسه ويركل الحصى تحت قدميه.

بينما كانت المجموعة تسير بحالها، يلقي دايل فجأة سيجارته على قدمي كاي ويبصق النيكوتين على الأرض ويسير باتجاههم . "هااي انظروا . إنه الفتى  الذي تسلق ثلاثة جبال في يوم واحد "

إبتلع كاي يصر أسنانه وينظر بعيدًا ، لكنه لم يقل شيئًا لأنه لم يكن جيدًا بالصراع والمواجهة. هابي متجهم نحو دايل ويسير إليه بسرعة ويقف أمامه يفوقه طولاً بسهولة.

''هااي انظروا. إنه الصبي الذي على وشك الحصول على ركل مؤخرته '' همس هابي بنبرة مميتة. اتسعت عيني كاي وأمسك بـ هابي بالقرب من كوعه ويدفعه ببراءة. لم يرَ أحد هابي بهذا الغضب من قبل ، لذلك لم يكن كاي متأكدًا مما يجب أن يفكر ولكنه عرف أنه لا يمكن أن يكون جيدًا.

هابي لم يتزحزح ولكن ببساطة رمق دايل بنظرته المرعبة وأبقى يديه في جيوبه ، ملابسه فوضوية ، ربطة عنقه معلقة وفضفاضة. نظر دايل إلى هابي ثم إلى بير خلفه وقرر أن الأمر لا يستحق ذلك ، لذلك قرر الاختيار بحكمة والمضي قدمًا. ومع ذلك ، عندما يستدير للمغادرة ، أمسك هابي ياقة ملابس دايل ويسحبه بالقرب منه ، ووجوههم على بعد بوصات و يجفل دايل أسفل أنفاس هابي الساخنة ونظرته الحارقة.

" ربما تسلق ثلاثة جبال في يوم واحد. والجحيم، ربما تسلق خمسة. ما أقوله هو أنه ليس من شأنك اللعين ، وإذا أزعجته مرة أخرى ، فستلتقط أسنانك من على الأرض ''

مثل جرو مصاب مع ذيله بين ساقيه ، انطلق دايل مبتعداً. إبتسم هابي ابتسامة عريضة وألقى بذراعه حول كاي متظاهرأ بأنه لم يستحوذ علي جسده الشيطان منذ لحظة وعاد إلى حالته الملائكية يواصل المزاح.

استمر كاي في المشي والضحك حين تطلب الأمر ولكن عقله كان في مكان آخر.

كل ما كان يفكر فيه هو كيف انتهى هو وهابي في هذه المدرسة ...

*فلاش باك*

"لقد سئمت من هراءك يا بينوكيو". نظر كاي إليه بعيون كبيرة تلمع بالدموع والصدمة. فمه متلعثمًا ومتفرق قليلاً لكنه لم ينطق كلمة. سخر منه المتنمر وهو يضحك بمرارة '' - ما الذي ستقول تالياً أستأتي بصديقك سيلفستر ستالون ليضربني؟ كن حقيقيًا ، بينوكيو ، الجميع يعرف أنك لا تعرفه ''

حاول كاي النهوض  لكن المتنمر دفعه إلى أسفل بحركة من قدمه إلى كتف كاي. "لكنني أعرفه!"

"أنت فقط لا تتعلم ، بينوكيو". يزم شفتيه معًا بغضب وينزل  إلى أسفل وأمسك كاي من ياقته. يد أمسكت بقبضة المتنمر قبل أن تتمكن من لمس وجه كاي المصاب بالفعل.

رمش كاي بدهشة ، ومسح دموعه بعيدًا وينظر إلى أعلى من مكانه على الأرض ليجد فتى طويل القامة رأسه محلوق بعيون زرقاء زاهية ومروعة ويده تمسك المتنمر. 

"مرحبًا - بو. ما الذي تفعله يا رجل؟ " يضيق هابي عينيه ويترك يد المتنمر بمجرد أن قرر المتنمر التراجع. سخر المتنمر بصدمة. "واو- أنت تدافع عن بينوكيو؟ انه كاذب لعين وأنت تساعده؟ اعتقدت أننا على وفاق ، بو. أعتقد أننا لسنا كذلك "

قرر المتنمر العودة إلى كاي بعد رفض هابي ولكن في اللحظة التي ذهب فيها لمهاجمة كاي ، قفز هابي فوق المتنمر ووجه لكمة قوية لوجهه. دخل الاثنان في شجار محموم بينما كانت القبضات تطير في كل مكان.

جلس كاي خدرًا ويشاهد هذا الفتى "بو" يدافع عنه رغم أنهم لم يعرفوا بعضهم البعض حتى.

لم يمض وقت طويل حتى كان هابي يساعد كاي  في المشي  إلى المنزل بتلك الليلة المظلمة. استمر كاي في إلقاء نظرة خاطفة إلى هابي و شعر بالذنب لأنه كان يعاني من كدمات ودماء. كان بإمكانه رمي لكمة هنا أو هناك  لكنه لم يكن مقاتلًا مثاليًا ليصوب بدقة  اوينجح بالخروج بدون كدمة.

"لماذا ساعدتني؟" همس كاي ينظر إلى الأرض مذنبًا. ابتسم هابي، بشفته المقطوعة وأسنانه الملطخة بالدماء ويضحك بهدوء. كان صوتًا دافئًا ولطيفًا لدرجة أنه جعل قلب كاي يرفرف وينظر بعيدًا بخدين أحمران.

"لما لا؟"يجيب هابي ، ويبتسم بابتسامة لطيفة. خدش كاي مؤخرة رقبته وتنهد. "أنت تعرف أنك ستقع في مشكلة خطيرة بسبب هذا أليس كذلك ... لم يكن عليك"

توقفوا خارج منزل هابي عندما هز هابي رأسه وإبتسم ابتسامة واسعة. لم يستطع كاي معرفة سبب ابتسامة الفتى  بالرغم من  إصابته بجروح بالغة.

مد هابي يده المجروحة والمليئة بالكدمات ونظر كاي إليها بصدمة.

" أدعى بو.''

"كاي"

"سعدت بلقائك يا كاي"

 يتبع....

Taming The Bad Boy غير مكتملة Nơi câu chuyện tồn tại. Hãy khám phá bây giờ