36

4.3K 340 159
                                    

سؤال اليوم: نمط شخصيتك؟ .......  أنا ISFP

شكراً  لـ  26k قراءة 

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

شكراً  لـ  26k قراءة 

والرواية بالمركز الاول بـ GAY ( لأكثر من 3 أيام الحقيقة) 

اليوم رح يكون إحتفال بالمناسبتين وسأحاول اني أحدث في الرواية بقدر ما يمكنني... وأيضاً ... للبعض ياللي ينتظر 35 فصل للحصول على بعض الأكشن بين سام و هانتر فـ أحب أقولكم ( أشبعوا ) لان الأحداث القادمة ..... آشششش 🤭🤐

...

الجميع يحدقون بتعبيرات مملة نحو السيد هورنتون الذي زم شفتيه معًا في كل مرة يبدا فيها لقول كلمة. يأخذ فترات راحة بين كل جمله فقط لصفع شفتيه معًا مما جعل كمية كبيرة من الأولاد يتمنون أن يلفوا أصابعهم حول شفتيه ويخيطونها معاً بشكل دائم قبل أن يتمكن من إصدار الصوت المزعج مرة أخرى. كان الأمر كما لو أنه كان يمضغ العلكة ولكن بدون العلكة. 

انتقل هورنتون في جميع أنحاء الحافلة بينما تنهد الصبيان وتذمروا. شعر معظمهم بالمرض بسبب السفر ، ولم يستطع البعض تحمل الرائحة الكريهة التي تراكمت من حرارة الأجساد المتعرقة معًا ، والبعض الآخر أراد فقط الخروج وتجهيز خيامهم.

صفع السيد هورنتون شفتيه معًا قبل رفع لائحة ورقية امامه. "حسناً" قال بصوت عال يصفق يديه معًا لجذب انتباه الجميع قبل أن يزم شفتيه. "قبل أن نغادر الحافلة سأقوم بقراءة بعض القواعد واللوائح"

يئن الجميع وينظروا جميعاً بلا حول ولا قوة إلى خارج النافذة. إذا كان أحد المارة يمشي بجانبهم ، فربما يعتقد أن الطلاب محتجزون في الأسر لأن معظمهم بدأوا في الضغط بأنوفهم ضد الزجاج وبراحة يدهم أيضاً والتحديق بشكل يائس خارج النافذة.

ثرثر هورنتون حول قواعد السلامة قبل أن يصفع شفتيه معًا مرة أخرى. '' وشيء آخر ، سوف يكون رفيق النوم الخاص بك في المدرسة هو من ستشارك معه الخيمة. أتوقع منكم أن تعملا معًا لنصب الخيمة- "

استمر في اللغط كثيراً بينما إرتفع لغط الصبيان ايضاً.

ابتسم هابي ابتسامة عريضة عندما استدار تجاه كاي الذي تذمر بأنين عندما أعلن أنهما سيضطران للنوم بنفس الخيمة. يتراجع بمقعده ، ويعقد ذراعيه على صدره بينما يخفي وجهه بهما. "رائع - لا أعتقد أن مؤخرتي يمكنها أن تأخذ أكثر من ذلك"

Taming The Bad Boy غير مكتملة Where stories live. Discover now