41

6.1K 278 126
                                    

''ما هو طعامك المفضل؟!'' تفوه الأرنب.

تردد صدى السؤال في جميع أنحاء الكوخ ورفع هانتر رقبته لإلقاء نظرة على الصبي الصغير خلفه.

تحول سام إلى البنجر الأحمر ، يدفن وجهه في يديه. فزع. وفي اللحظة التي جلس فيها هانتر على حافة السرير ، ويديه تمسك قميصه وترفعه من على جذعه المنحوت ، ليتسابق عقل سام بالأفكار.

هل سنستمر؟

هل سيتظاهر بأن شيء لم يحدث؟

هل سيكون محرجا الوضع بيننا الآن؟

هل علي أن أقول شيئا؟

نظر سام بين أصابعه ورأى العضلات تنقبض في ظهر هانتر وهو يخلع قميصه. تحترق أصابعه وهو يتذكر شعور الجلد الساخن تحت يديه. ابتعد ونظر إلى أسفل يعبث بأصابعه بتوتر.

"برتقال"

"هاه؟" كل ما قاله سام. استدار هانتر ، وجذعه يظهر لسام بينما نظر هانتر إلى سام من خلال خصلاته السوداء المعلقة فوق عينيه الضيقة. "طعامي المفضل" ، رد قبل أن يستدير ويفك أربطة حذائه. "البرتقال".

أومأ سام ببطء وبدأ يقهقه. البرتقال؟ هذا عشوائي. توجه سام بالقرب من هانتر عندما بدأ هانتر بنزع حذائه. تردد للحظة لكنه تحدث. '' هانتر ... في الخارج. قلت أنك تخاف من الماء ... هل تقول الحقيقة؟ "

وقف هانتر يسحب الأغطية. عبس وينظر إلى سام ، حواجبه السوداء تنعقد معًا. ''ولم قد أكذب؟''

رمش سام يبتعد عن السرير. هو أيضا بدأ في خلع ملابسه بينما طوى هانتر ذراعيه خلف رأسه. ولكن، بدلاً من إغلاق عينيه كما كان يفعل عادةً عند النوم في هذا الوضع ، أدار هانتر رأسه وشاهد سام ببساطة.

تحول سام إلى اللون الأحمر تلعثم بكلامه من فمه. يرمش هانتر به. ''ماذا. لقد رأيت كل شيء بالفعل"

تجنب سام عينيه وينظر بخجل. ''أعرف ولكن-''

تنهد هانتر وأدار رأسه إلى السقف وأغلق عينيه. "ستكون موتي ، بامبي" تمتم لكنه فعل كما أراد سام. نظر سام وهو يرتدي ملابسه وهانتر حافظ على وعده الصامت ولم يسترق النظر ولو مرة واحدة.

بعد أن إنتهى سام من إرتداء ملابس النوم الخاصة به ، صعد إلى السرير لكنه توقف بشكل محرج يعض شفته ويتراجع. بعد أن شعر هانتر بحركته ، فتح عينيه أخيرًا ونظر إلى سام . ''ماذا؟''

"لا أعتقد أن السرير سيتسع" ، تردد سام ويحول رأسه إلى اليسار واليمين في محاولة حل المساحة الضيقة. "ربما إذا قمنا بالنوم متعاكسين-"

صرخ سام لأنه كان فجأة يجذب إلى الأمام. ويهبط على صدر هانتر عندما مد هانتر ذراعه حول بنية سام الصغيرة وسحبه حتى كان مستلقياً على جسده.

 اختنق سام مخرجاً مجموعة من الكلمات المحرجة حين أصبح جسده كله فوضى ملونة حمراء. كان بإمكانه أن يشعر بالجلد الساخن لصدر هانتر العاري ضده. نظر سام  بعناية ورأى هانتر قد أغلق عينيه مرة أخرى ولكن بدلاً من وضع ذراعيه خلف رأسه مثل الطريقة التي كان ينام بها عادة ، لف هانتر أحدهما حول ظهر سام الصغير والآخر حول وسطه ، والتي كانت قريبة بشكل خطير من مؤخرته.

حدّق سام في الحائط المقابل ، وتساءل عما إذا كان سينام هكذا طوال الليل حقًا. تحرك متقلباً يحاول إغلاق عينيه والتظاهر بأنه لا يستطيع سماع دقات قلب هانتر بأذنه. يتلوى ويحاول ألا يشعر بالحرارة التي تنبعث من صدره العاري.

"إذا واصلت التلوى هكذا سأنتصب"

فتح سام عينيه و ضرب ذراع هانتر" ليس عليك أن تقول هذا بكل صراحة، هانتر!"

ربت هانتر خصر سام الصغير، ولا تزال عينيه مغلقة. '' توقف عن التحرك إذن . إذا كنت غير مرتاح فسأستلقي على الأرض "

تنهد سام ويضع رأسه على صدر هانتر . ''لا بأس''

في منتصف طريقه بالنعاس ، شعر بأصابع هانتر ترسم دائرة في أسفل ظهره. لم يكن الأمر سوى مسد ناعم بطرف إصبعه ، لكنه أرسل الرعشات إلى عمود سام الفقري وأغلق عينيه مستمتع بها. إنزلقت يد هانتر تحت قميص سام ولكن ليس بطريقة جنسية ، فقط لرسم المزيد من الأنماط على ظهر الأصغر مرة أخرى.

تتشابك أرجلهم حيث بدأت كل متاعبهم في الوقت الحالي تطفو بعيدًا.

قام هانتر بوضع يده برفق بأسفل ظهر سام. '' لم أكن أكذب عليك بامبي. أنا حقًا أخاف من الماء ''

خرج صوت هانتر كهمس وكان له نبرة خشنة مألوفة له. نظر سام إلى هانتر ليرى أنه فتح عينيه وكان ينظر إلى السقف بتعبير مضطرب. يرفع سام ذراعيه إلى صدر هانتر ، وينظر إلى هانتر بينما نظر هانتر إليه.

  

 

 

"لقد فقدت أكثر شخص أحبه بسبب الماء"




....

انتهى... غير مكتمل 💔

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jan 06, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Taming The Bad Boy غير مكتملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن