11

5.4K 366 181
                                    

ڤوت ⭐

كومنت... 💛

وقراءة سعيدة✨

عندما استيقظ سام في صباح اليوم التالي ، فوجئ عندما وجد نفسه يرقد على سرير هانتر

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

عندما استيقظ سام في صباح اليوم التالي ، فوجئ عندما وجد نفسه يرقد على سرير هانتر. للحظة كان لا يزال متجمدًا بينما كانت عيناه تنظران بإرهاق حول الغرفة الفارغة. وبمجرد التأكد من أن الأسد الجائع لم يكن هناك، يسترخي جسده فوق الملاءات الرقيقة. 

 أغلق عينيه بإحكام ويزفر ببطء كما لو أنه أطلق كل شكوكه ومخاوفه. أنف مدفون بحافة الملاءة بينما ينزل جسده إلى الأسفل وعندما استنشق وجد نفسه يتنفس رائحة الفانيليا. 

 إحمرار وردي يغطي وجنتيه قبل أن  يخرج نفسه من السرير بسرعة ويترك وراءه رائحة الفانيليا المريحة بشكل غريب وارتدى ملابسه لفصول اليوم. تحقق مرة أخرى ، وينظر باستمرار على كتفه لكن سام   لم ير هانتر يظهر مرة أخرى على الإطلاق.

 لماذا غادر في وقت مبكر جدا؟ فكر سام ، يجذب على ياقته. يُطرق الباب ويبتسم سام على الفور يعرف من الطارق بالضبط. 

''هاي يا صاحبي ، أسرع!"

يأتيه صوت هابي وسرعان ما انتهى سام بارتداء حذائه والسترة. فتح الباب ، يحي وجه هابي المشرق وكاي المتراخي الذي لا يزال يبدو مريرًا كما كان دائمًا. قام كاي بدفع نفسه من على الحائط .

 تنهد كاي ويبدأ في السير  "دعنا نذهب ، أيها القزم". ضحك هابي وتبعه خلفهما سام . كالعادة ، دفع هابي يده عميقًا في جيوبه عندما التفت للنظر إلى سام. 

 "اسمع  سام ... الليلة الماضية-"

 جفل سام وهو ينظر بصمت إلى هابي. كما أسقط كاي أخيراً مظهره الساخر الذي تم استبداله الآن بتعبير مذنب يرمش عينيه إلى الصبي الصغير ثم ينظر بعيدًا. 

 "لا بأس" ، قال سام بهدوء. بصراحة ، يؤلم سام أن هابي لم يحذره لكنه خمن أن العواقب  كانت ستكون كبيرة ولذلك سامحه سام لأنه كان متسامحًا للغاية. 

Taming The Bad Boy غير مكتملة Where stories live. Discover now