Part 5

32.1K 2.4K 432
                                    

" أنّ الساحرات لا يثقن ببعضهن البعض "

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.


" أنّ الساحرات لا يثقن ببعضهن البعض "


" ما الذي فعلتيه بي؟ " بالكاد خرجت تلك الكلمات وقد خرجت كهمسٍ فحيحٍ وكأنني أحارب من أجل البقاء واعيةً فأنا حاولت النهوض أكثر من مرة ولكن بلا فائدة ! ، رأيتها تقترب لتلتقط الكتاب من الأرض وقد ألقت بنظرةٍ على الكأس الذي أصبح قطعًا متناثرة " هذا مؤسف ، كان أحد كؤوسي المفضلة ".



حملقتُ بها لتجاهلها لي وإهتمامها بذلك الكأس اللعين لتنظر إليّ أخيرًا وقد علت ملامحها الإشمئزاز التام تجاهي " قمت بتعويذة صغيرةٍ لم أكن متأكدة بأنها ستنجح عليك ولكن ها نحن ذا يا.." صمتت لتبتسم رافعةً بزاوية شفتيها وهي مازالت تنظر إليّ وكأنني قمامة مقرفة وهي تقترب مني حتى دنّت ناحيتي " سليلة بيرث..".


توسعت عينيّ ورُبط لساني..أعرفت ذلك فقط من النظر للون عيناي؟



إبتعدت وقد تلاشت تلك الإبتسامة عن وجهها لتذهب ناحية صندوقٍ كبيرٍ الذي يقع بالزاوية لتبحث عن شيئٍ ما به " أتفعلين هذا فقط لأنني من سلالة بيرث؟!" ظهر صوتي بنبرةٍ غير مصدقةٍ جعلت منها تدير بجذعها ناحيتي بملامح منزعجةٍ بها قليل من الإستنكار " لا أعلم إن كنت تدعين البراءة أم لا ؟ كدت أصدق تمثيلك!" وكم كان الكره واضحًا حقًا بصوتها.



بدأت أشعر بالدوار أكثر فأكثر مع مرور الوقت لأخفض رأسي الذي أصبح ثقيلًا جدًا " أنتِ حكمتي عليّ فقط لأنني من سلالة بيرث.." خرج صوتي ضعيفًا منخفضًا وكنت أعتقد بأنها لم تستطع سماعي إلا أنّ صوت إغلاق الصندوق بعنفٍ جعلني أتأكد بأنها سمعت تمامًا ما قلت لهذا حاولت رفعي رأسي وبلحظةٍ أحسست بالخوفِ يتكاثر بداخلي ونبضات قلبي تزداد علوًا فقد كانت ملامحها غاضبةً للغاية وعلى وشك الإنفجار!.




" أتعلمين؟ لقد سئمت منك! أتعتقدين أنني فعلت هذا لأن سلالتك اللعينة قامت تقريبًا بإبادة سلالتي التي لازالت تعاني للآن ؟ سلالتي التي كانت يومًا ما من أكبر سلالات السحرة ؟! " كانت تصرخ بصوتٍ عالي وبوجهٍ محمرٍ حتى إن صدرها ينخفض ويعلو من شدة صراخها وقد بدأت تقترب ببطئٍ ناحيتي "حسنًا إجابة خاطئة يا سليلة بيرث ، الأمر يقتصر عليكِ  أنتِ فحسب وليس على سلالتك!".



 أعين السماء || EYES OF SKYWhere stories live. Discover now