Part 22 - Farewell -

23.1K 1.7K 612
                                    


" لا أمتلك جوابًا لهذا السؤال

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.






" لا أمتلك جوابًا لهذا السؤال..فهذا الجواب لا يمتلكه ولا يعلمه سوى السحرة وحدهم ولم ولن تجيب عليه سوى ساحرةٌ واحدة.. "


الشمس بصدر السماء وأشعتها الدافئة تتسلسل بين نسائم البرد الخفيفة..الجو لطيفٌ حقًا..


" فلنأخذ إستراحةً هنا..فعلى ما يبدو أنكِ تشعرين بالدوار ولكنكِ لا تبوحين بذلك ! " بملامح عبسةٍ تذمرت بليكسي بعدما تحولت من هيئتها الذئبية للبشرية دون حاجةٍ منها بالذهاب خلف الشجرة أو شيئٍ كهذا لترتدي ملابسها ولنشكر إيڤانورا التي جعلت ملابسهم تختفي وتعود تلقائيًا مع عودتهم لهيئتهم البشرية " إيثان حتمًا عثر على توأمه وليس رفيقته ما هذا الرأس اليابس الذي تمتلكانه ؟! " وذلك كان نيكو الآخر الذي تحول لهيئته البشرية ، رفعت رأسي ناحية إيثان الذي كان يحملني بذراعيه طوال هذه المدة ووضعني أرضًا ضاربًا جبيني بنقرةٍ خفيفةٍ بلومٍ بعينيه الجميلتين..


" حسنًا فلنأخذ إستراحةً لربع ساعة.."


نظرت لإيثان بإعتراضٍ تام فأنا لا أرغب بإضاعة الوقت ! ، فقد مرت ثلاث ساعاتٍ منذ مغادرتنا لقطيع الوهج الأحمر بعدما أرسلنا الألفا مايكل برفقة بليكسي و نيكولاي قائلًا بأننا علينا إيجاد تلك الساحرة التي يفترض بها بأن تخبرنا بالإجابة التي أرغب أنا وإيثان بمعرفتها..وأين نبحث عنها ؟ في غابة بيق هايڤر والتي إسمها على مسمى فهي غابةٌ كبيرةٌ جدًا يصعب حتى تمييز أين تقع حدودها !  .

فالألفا مايكل قال أنه لا يعرف مكانها تحديدًا منذ أنها تظهر له من العدم عندما يدخل الغابة..ولهذا ليس لها مكانٌ معين بهذه الغابة الضخمة ، تنهدت وأنا أقرب ساقيّ لصدري لأسند ذقني على ركبتاي لألمح بطرف عيني إيثان وهو يجلس بجانبي ليمد يده مبعدًا خصلةً من شعري عن وجهي لخلف أذني " أعلم بأنكِ تتوقين لمعرفة السبب دواخلكِ تغلي لمعرفة السبب الذي جعلكِ تمرين بكل هذا..ولكن لا يجب عليكِ الضغط على نفسكِ بهذه الشدة فبنهاية المطاف قد تنهارين قبل سماع السبب " أملت رأسي لناحيته دون أن أرفعه عن ركبتاي بملامح دمثة ليبتسم بخفةٍ..وكيف لهذه الإبتسامة الصغيرة التي بالكاد تظهر تجعل دواخلي تتبعثر وكأنما إعصار شديد مرّ بها ؟  ..

 أعين السماء || EYES OF SKYWhere stories live. Discover now