Part 9

35.8K 2.1K 492
                                    



~ بليكسي:

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.





~ بليكسي:



أمر الألفا كلًا من إيڤانورا وبيتر بالرحيل بعد إنتهاء ذلك النقاش المحتدم بسلامٍ وقبل أن يخرج بيتر إلتقت عيناي بخاصته التي غلفت ببريق قلق عليّ حتى إنه تحدث معي عن طريق التواصل العقلي
' أستكونين بخير ...؟ ' كبتُ إبتسامةً كادت أن تظهر على شفتيّ حينما علمت بأنه قلق بسبب أن غضب الألفا طاغٍ لا يبدو أنه يضع إستثناءات لأيّ أحد.



' أنا لست بيتا حديثةً له أو ماشابه فلتقلق على نفسك فعلى مايبدو أن رفيقتك سترفضك قريبًا..؟ '   رأيت تعابيره تمتعض بسخطٍ ليغلق الباب من خلفه وهو يتمنى الموت لي تحت أنفاسه قبل أن يتبع إيڤانورا لأكتم ضحكتي فأنا بالقرب من شخصٍ لايزال في أوج غضبه .



أدرت رأسي ناحيته حينما وقف من مكانه وذهب ناحية خزانة النبيذ والتي بالمناسبة لا تجعلنا نثمل ولكن لذاعتها تخفض لهيب غضبنا ، عاد ليجلس على مقعد مكتبه وهو يسكب له كأسًا كاملًا قبل أن يحتسيه بالكامل مرةً واحدةً ولايبدو أنه أثر ولو قليلًا بغضبه الذي لايزال حبيسًا بداخله..



إقتربت أنا من مكتبه لآخذ عبوة النبيذ وأرتشف منها وهو ينظر بالفراغ بشرودٍ لأضعها على الطاولةً متعمدةً أن تخرج صوتًا تجعله ينظر إلي وقد نجح الأمر لأبتسم بخفةً وأنا أنظر لرماديتيه مباشرةً
دون أي خوفٍ.. فما الذي سيجعله أكثر غضبًا هو أن يتفادى الآخر عينيه وهو يتحدث إليه.



" الخائن لا يشغل بالك بقدر ما يشغله إبنك صحيح..؟ " قلت بنبرةٍ هادئةً لأراه يزفر أنفاسه مستندًا بجذعه على ظهر مقعده و لايزال ينظر للفراغ هامسًا وهو يسكب كأسًا ثانيًا  " وما الفائدة من التفكير بالخائن وجميع المحتملين أو من قد يعلمون شيئًا قد أصبحوا تحت التراب بالفعل؟ الألفا كريس والبيتا جاكسون.." .



لم يعجبني حقًا بأنه أشار إليهم بالمحتملين ولكن لا أستطيع لومه لذا إبتسمت بجانبيةٍ بشكلٍ لعوبٍ وأنا أرمقه بمكرٍ " ليس حقًا ، فأحد المحتملين يقف أمامك حيًا يرزق ؟ " وإستطعت لمح شبح إبتسامةً كادت تظهر على شفتيه ليردف عليّ دون أي تردد " لو شككت ولو لثانيةٍ لكان رأسكِ يتدحرج على الأرض بالفعل لذا توقفي عن ألاعبيكِ أيتها البيتا..".




 أعين السماء || EYES OF SKYWhere stories live. Discover now