Part 28

22.1K 1.4K 482
                                    



الغضب

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.


الغضب..الغضب والغضب فقط ماكان يضخ بعروقه أخذ الغيظ كل ما أخذ فهو لم يدع نيكولاي يكمل جملته حتى إندفع بسرعةٍ متخطيًا إياه وهالته التي تفجرت بغضبٍ وصل لكل من حوله أخرسه تمامًا..! لم يستطع نيكولاي فعل شيئ أمام هالته وهيمنته الغاضبة بجنونٍ سوى الصمت واللحاق به كما فعلت كتاليا ولم تفعل سارفينا وبقيت هناك دون أن تنبس ببت شفةٍ وبتعايبير فارغة ببعض الإرهاق والشحوب على سيمائها..

نيكولاي كان مدركًا للنظرات التي تلقيها عليه كتاليا وهي تركض تحاول مواكبة سرعة خطوات إيثان الغاضب والذي يتقدمهم ، إلا أنه فقط زمّ بشفتيه بإبتسامةٍ باهتةٍ لها لعلّ هذا يخمد من لهيب قلقها وتساؤلها ولم يوضح شيئًا وترك الأمر هكذا لأنه رأى من الأفضل أن يسمتعا لهذا منهما شخصيًا ..من اللذان فورما ما سمع إيثان إسميهما وهو يقترن بموضوعٍ يخصّ ماينارد كان قد جن جنون غضبه وأغشي بصره وحدث ماحدث الآن دون أن يتمكن نيكولاي من إكمال حديثه.

ويفكر أيضًا بداخله...يفكر كيف أن إيثان قد تغير..؟ سمة الهدوء والبرود الشديد الذي كان لطالما يتسّم به بل وكان يمثل جزءً كبيرًا منه قد أصبحت أعمدته هشةً سهلة الإنكسار فقط كما حدث الآن..؟ ولم يكن حقًا مستنكرًا حدوث هذا فما واجهه هو وكتاليا لم يكن أمرًا تواجهه وتنتهي منه دون أن تتأثر به..وهذا كان تأثير ماحدث على إيثان.

وهذا التأثير لم يكن سيئًا على الإطلاق ! .

فالغضب وفقدان السيطرة هي أمورٍ طبيعيةٍ قد تحدث  بأي مخلوق حي في مواقف كهذه ! أمورٌ طبيعية تدل على الحياة ! ولكن إيثان السابق لم يكن كذلك..كان باردًا جدًا كالميت سابقًا لا يشعر بشيئ وقد فقد جميع آماله بهذه الحياة ولذا كونه تغير لمن يقف أمامه غاضبٌ وأوداجه تبرز من شدة غضبه أسعده بطريقةٍ ما طريقة غريبةٍ !.

دلف بهمجيةٍ راطمًا الباب ليفتحه على أوسع مصراعيه تزامنًا مع فرار تنهيدة إرتياح من بين شفتيه الغليظتين وعودة نبضات قلبه المتعالية بسبب إنفعاله الشديد للمعدل الطبيعي حالما وقعت عينيه ذات اللونين المختلفين عليهما..بخير وبحالة سليمة تمامًا رغم التعابير المتهجمة التي تعلوهما..

 أعين السماء || EYES OF SKYWhere stories live. Discover now