Part 11

31.1K 2K 729
                                    




" التفاحة لا تسقط بعيدًا عن الشجرة "

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.






" التفاحة لا تسقط بعيدًا عن الشجرة "


خرجت قهقهةٌ من ثغري دون شعوري بذلك وجملة إيڤانورا يتكرر صداها برأسي رغم أنه بالفعل مضى بعض الوقت منذ نطقها بها إلا أن أثرها علي لم يمضي بعد.. والتي تؤدي لشيئ واحدٍ..إذًا أنا من نسل كاتارينا بيرث..؟ وإن كنت كذلك فكيف عرفت هي وتلك الساحرة التي حاولت قتلي قبلها بذلك..؟ وبذات الوقت إيڤانورا قالت بأنه صحيح وغير صحيح في الآن نفسه إذا هناك إحتمالٌ إنني لست من نسلها ؟ وهذه التساؤلات لن تجد جوابًا من إيڤانورا لأنه سبق وإن قالت بأنها لا يمكنها توضيح ذلك..


كنت قد تخطيت صدمة كل ماسمعته عنها بالفعل رغم ردة فعلي التي أثارت إستغرابي أنا  فقد كانت مبالغ بها ! ولكن لسبب ما لم أستطع منع ذلك.. ففي كل كلمةٍ تنطق بها أشعر بأن مشاعر من كان هنالك وشهد مافعلته كاتارينا ينفجر بصدري واحدًا تلو الآخر ولم أتفاجئ من ذلك...


لم أعد أتفاجئ من أي شيئٍ..فليس هنالك شيئ واحد بحياتي طبيعي وهذه حقيقةٌ أدركتها بوقتٍ متأخرٍ..



" إيڤانورا.."


ندهت عليها لتهمهم إليّ دون أن أنظر إليها لأزدرد بريقي وأنا ألعب بأصابعي " هل يرون أفراد سلالة بيرث أحلامًا وهلاوس على الواقع..؟ " رفعت ببصري لها لأجدها تزم شفتيهما بتفكيرٍ لتنفي برأسها قائلةً " لم أسمع بهذا قط..هل هذا حدث لكِ؟ " سألتني لأشعر بقشعريرةٍ دبت الرعب من جديد بقلبي لأجيبها بلا ولا أعلم سبب ذلك الرعب..لكن أعتقد من الأفضل أن أبقي هذا سرًا بيني وبين نفسي وإلتزمت هي الصمت رغم أن ملامح وجهها توحي بأنها لم تقتنع بنفييّ لذلك..



دقائق طويلةٌ من الصمت مرت حتى سمعت نحنحة إيڤانورا وقد نظرت بها لتهمّ بفتح ذلك الكتاب وتوقفت عند صفحةٍ عشوائيةٍ مليئةً بلغةٍ غير مفهومة والتي هي بالطبع تعود للسحرة لتقرب الكتاب مني
" أتستطيعين رؤية شيئ ما بهاته الصفحة ؟ " سألتني لأقطب حاجبيَ من سؤالها..فبياض الصفحة رغم قدمها بالكاد يرى بسبب تلك الأسطر التي تملئه! " أجل ، سطور بلغة السحرة..؟ ".



 أعين السماء || EYES OF SKYWhere stories live. Discover now