21

1.3K 105 54
                                    

الصمت مخيبمٌ عليهم في تلك السيارة الرياضية السوداء , حيث قد اخذه جو بعيدًا عن مكان القرية المحترقة , و التزم ريان الصمت حتى لا يسقط باكيًا وواهنًا امام اكثر من يكره في الوقت الحالي , اشار جُو على السائق ليغادر السيارة ويتركه مع ابنه لبرهة , ليومئ له و يغادر من فوره , تاركًا المجال للأثنين وحدهما .

"إذا ؟ " تحدث جو قاطعًا الصمت , بعينه تحدق لإبن زوجته السابقة , اراح ريان ظهره قليلًا على المقعد و سأل بصوت خافت ومهتز "إذا ماذا ؟" تنهد جو لينطق مجددًا وهو يعدل جلسته " يمكنني تركك قليلًا حتى تستعيد شتات نفسك , و ترتب اسئلتك فكونك قد اتيت لهنا هذا يعني ان لديك الاطنان منها " لم يجب عليه ريان فأنزل جو رأسه ثم غادر السيارة مغلقا بابها خلفه واشار للسائق بالاقتراب ثم همس في اذنه " راقبه من بعيد , لا تدعه يبتعد عن عينيك ولا تدعه يراك ايضا ". اومأ له السائق و غادر جو ليمشي قليلًا مبتعدًا عن المكان.

عض الاشقر على شفته و ضغط على قبضته بشدة , لن يبكي هنا بطبيعة الحال , لكن ماذا يحصل ؟ لما كل هذه الاحداث ؟ في البداية كان عليه ان يحضر حفيدًا لجده من قصرٍ مغلق لساديٍ جلّاد , ثم تطور الامر ليذهب في مهمة مجهولة للأن ولا يعلم سببها , و ثم يكتشف مؤامرة ما تحصل لخالته التي ربته وتخطيطًا لإنفجارٍ ما؟ ثم ماذا ؟ تموت هي و هاهو في سيارة والده , تمتم تحت انفاسه "جيمي .." نعم صديق طفولته و إبن خالته التي توفيت , لابد انه لا يعلم للأن عن أيٍ ممَّ حصل .. حدق للساعة في يده , على الاغلب هو نائِمٌ الان..

"لكنها ماتت .. حقًا " قال بصوتٍ سرعان ما اهتز مجددًا و عينه قد امتلأت بالدموع , لم يعد يستطيع إمساكها بعد الان , إنهمرت دموعه على وجنتيه المحمرتين أثر برود الطقس , رفع يداها ليغطي على عينيه بكفيه المرتجفين , شعر بالوحدة الشديدة لأول مره , شعور انه ليس لديه مكان يعود إليه عندما تشتد الامور صعوبة , لم يحزن هكذا على فقدان امه الحقيقة , هي لم تكن تعطيه الشعور الدافئ الذي يشعر به بين احضان جيسيكا .. ولقد فقدها الان .

عانق نفسه علّه يخفف من ارتجافه الذي لم يتوقف , بكِي لفترة طويلة حتى شعر بجفاف عينيه , و صُداع في رأسه , مسح ما تبقى من دموعه ثم شد قبضته على معطفه , "لا يمكنني البقاء هنا " حدّث ذاته وهو مُحق , إن بقي هنا سيأخذه جو معه في النهاية , سواء اراد او لم يريد , نظر عبر نافذة السيارة ليرى ان جو قد ابتعد كثيرا و سائقه .. غير موجود ؟ هذه هي اللحظة الحاسمة , سيمكنه الهرب منهم الان .

نزل من السيارة و رفع هاتفه ليرى أين هو , يبعد 10 كيلومترات عن القرية , مسافة لا بأس بها , شق طريقه عبر الغابة التي تجاورهم اخذًا طريقًا لتلك القرية في الضواحي , سيعود للنزل , ثم سيتصل برئيسته ليلغي مهمته , لم يعد يريد ان يقوم بأي شيء الان , ولا حتى مهمة مراقبة .

-

"اوه , الفتى الغريب قد عاد " حدّثه ريو ممازحًا بإبتسامة لكن سرعان ما إختفت إبتسامته عندما رأى فوضوية شكل ريان والمختلف بشدة عن الشكل الذي غادر به , شعره مبعثر و هناك خصلات محترقة , ثيابه متسخة وبشدة كأنه جلس على الارض لفترة , وعينه المحمرة ايضًا .. لقد حصل شيء ما . لكنه لم يسأل , وصعد ريان بلا ان ينظر له حتى .

||When He Was Alone||Where stories live. Discover now